أخبار عاجلة
صور | فعاليات اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب 2024 -

ضبط أدوية بيطرية مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بكفر أولاد صقر

ضبط أدوية بيطرية مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بكفر أولاد صقر
ضبط أدوية بيطرية مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بكفر أولاد صقر

أكد اللواء إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، قيام إدارة الخدمات بالمديرية بالإشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية بالشرقية بشن حملات تفتيشية على عيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمركزي أولاد صقر وكفر صقر، وذلك فى إطار ضبط سوق الأدوية البيطرية، والتفتيش المكثف للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطري أن الحملات التفتيشية أسفرت عن ضبط ٦٣ عبوة لـ ١٣ صنف دواء، حيث تم المرور على ٣ مراكز بيع أدوية ما بين مراكز غير مرخصة وأدوية غير سليمة، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفات المضبوطة.

ولفت إلى إنه تم التحفظ على الأدوية المخالفة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، مدير مديرية الطب البيطري، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية، لضبط سوق الأدوية البيطرية، والتأكد من صلاحيتها، ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، ولزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية ، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن تنطلاق مدرسة ...
التالى نيمار : ليس هناك افضل من هذا الاعب للحصول على الكرة الذهبية