أخبار عاجلة

نورا ضحية جيرانها في الشرقية: حطوا على وشي المخدة وعملوا فيا حاجات صعبة|فيديو

نورا ضحية جيرانها في الشرقية: حطوا على وشي المخدة وعملوا فيا حاجات صعبة|فيديو
نورا ضحية جيرانها في الشرقية: حطوا على وشي المخدة وعملوا فيا حاجات صعبة|فيديو

استغاثت نورا ضحية جيرانها من محافظة الشرقية، من تهديداتهم لها بعد أيام من تعديهم عليها وإحداث إصابات خطيرة بها كادت تودي بحياتها.


نورا ضحية جيرانها في الشرقية: دخلوا عليا البيت وتعدوا عليا


وقالت نورا ضحية جيرانها في الشرقية، لموقع تحيا مصر، أن جيرانها تعدوا عليها بالضرب المبرح الذي كاد أن يودي بحياتها وتم نقلها على إثره إلى المستشفى، حيث اقتحموا عليها المنزل الملاصق لهم وظلوا يتعدوا عليها بالضرب المبرح في أنحاء متفرقة من الجسد، فيما أن السيدات كانت أيضا تقوم بمساعدتهم بضربها في أنحاء متفرقة من الجسد .

345.jpg
نورا ضحية جيرانها في الشرقية


نورا ضحية جيرانها في الشرقية: الرجالة والستات كانوا بيضربوا فيها 


وأضافت نورا ضحية جيرانها في الشرقية، أن 3 رجال و4 سيدات اقتحموا عليها المنزل وقاموا بكتم انفاسها وطرحوها أرضا حتى لا تصدر صوت ويسمعها زوجها الذي كان نائم في ذلك الوقت، ووضعوا على فمها "وسادة" وظل الرجال يوجهوا لها الضربات على وجهها وفي عينيها، وقد نتج عن ذلك تورم في وجهها وفي أنحاء جسدها المتفرقة، وقد تم حجزها في المستشفى، وطلب مها الطبيب إجراء بعض الفحوصات بعد الانتهاء من فترة العلاج حتى يجدد لها موعد لإجراء عملية جراحية في عينيها.

" src="">


نورا ضحية جيرانها في الشرقية: جيراني بيهددوني بخطف بنتي


وكشفت نورا ضحية جيرانها في الشرقية، أن سبب تعدي جيرانها عليها بهذه الصورة الوحشية هو بسبب وجود خلاف بينها وبين إحدى السيدات من جيرانها وقاموا على أثرها بالتربص لها واقتحام المنزل عليها والتعدي عليها، ولم يكتفوا بذلك بل أنهم يواصلون تهديدها بأنها في حال لم تترك المنزل فإنها سوف يخطفون ابنتها لها، ويفعلوا بها أشياء غير أخلاقية.
واشارت نورا ضحية جيرانها في الشرقية، إلى أنها اضطرت إلى ترك المنزل والعيش في منزل والدتها بسبب خوفها على ابنتها، حتى أنها لم تذهب إلى المدرسة في الأيام الأولى بالرغم من أنها في الصف الثالث الإعدادي، خوفا من حدوث شئ بها، وذلك لأنها يطالبونها بالتنازل عن المحضر الذي حررته بعد تعديهم عليها.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة جوميز لـ كولر في السوبر الأفريقي.. عاجل
التالى صافرات الإنذار تدوي في تل أبيب ومناطق واسعة من الأراضي المحتلة