أخبار عاجلة

بدء استقبال المقترحات.. الدعم النقدي على طاولة الحوار الوطني الإثنين

بدء استقبال المقترحات.. الدعم النقدي على طاولة الحوار الوطني الإثنين
بدء استقبال المقترحات.. الدعم النقدي على طاولة الحوار الوطني الإثنين

أعلن مجلس أمناء الحوار الوطني عن بدء الاستعدادات لمناقشة قضية الدعم، التي أحالتها الحكومة للحوار الوطني خلال الفترة الماضية. من المقرر أن يعقد المجلس اجتماعًا يوم الإثنين 30 سبتمبر الجاري، بحضور المقرر العام والمقرر العام المساعد للمحور الاقتصادي، لاستعراض وإقرار الإجراءات اللازمة لضمان مناقشة القضية من جميع جوانبها وبمشاركة واسعة من المعنيين، بما في ذلك خبراء ومتخصصين وجهات سياسية ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية.

الدعم النقدي على طاولة الحوار الوطني 

وأكد مجلس الأمناء أنه منذ البداية، تم الالتزام بإجراء هذه المناقشة بتجرد وحياد، دون الميل لأي من النظامين العيني أو النقدي. سيظل دور المجلس هو توفير بيئة حوارية تتسع لمشاركة كافة الآراء والمقترحات.

اقرأ أيضا

وتهدف التوصيات التي سيتم الوصول إليها إلى التعبير عن جميع مدارس الفكر والعمل في مصر، ليتم رفعها إلى رئيس الجمهورية. في الاجتماع القادم، سيستعرض مجلس الأمناء أشكال الجلسات العامة والتخصصية التي سيتم النقاش من خلالها، بمشاركة ذوي الخبرة والتخصص وكافة القوى والتيارات والوزارات والمؤسسات ذات الصلة.

كما أعلنت الأمانة الفنية للحوار الوطني عن بدء استقبال المقترحات والتصورات المكتوبة من جميع الكيانات الراغبة في المشاركة، عبر وسائل التواصل المعلنة (بريد إلكتروني/ واتس آب)، وذلك خلال الأسبوعين المقبلين، حتى 10 أكتوبر. ستدرج هذه المقترحات ضمن جدول الجلسات المحددة، مع انطلاق الجلسات في أقرب وقت ممكن.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تزامنا مع معرض سيتى سكيب.. ريزيدنس للتطوير العقاري تطلق " Redville " المرحلة الجديدة من مشروع اروما العين السخنة
التالى مزارع يشرع في التخلص من مدرس بسلاح ناري بسوهاج.. والسبب صادم