أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

كريم الدبيس يسعى للرحيل عن الأهلي.. وصراع بين كولر ولجنة التخطيط

كريم الدبيس يسعى للرحيل عن الأهلي.. وصراع بين كولر ولجنة التخطيط
كريم الدبيس يسعى للرحيل عن الأهلي.. وصراع بين كولر ولجنة التخطيط

طالب اللاعب “كريم الدبيس” نجم النادي الأهلي بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب الصعوبات التي يواجهها في الحصول على فرص اللعب، حيث يعتمد الجهاز الفني بقيادة “مارسيل كولر” على اللاعب المغربي الجديد يحيى عطية الله.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تقبله لفكرة رحيل الدبيس، لكن لجنة التخطيط للكرة برئاسة مختار مختار تعارض رحيله باعتباره أحد المواهب الواعدة، وأوضحت اللجنة رفضها لرحيل كريم الدبيس ليظل بديلاً لـ يحيى عطية الله حال غيابه لأي سبب كان، لا سيما بعد إصابة كريم فؤاد الذي كان يستخدم كبديل في الجبهة اليسرى، بالإضافة إلى عدم قيد علي معلول حتى الآن.

واستبعد كولر كريم الدبيس من قائمة مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك المقررة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية، ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، إلى الرياض مؤخراً استعداداً لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وكان سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي قد استقبل البعثة بعد أن سافر مسبقاً للسعودية لتنظيم الترتيبات اللازمة للبعثة، وأنهى الأهلي تحضيراته قبل السفر إلى السعودية لخوض مواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي غيابات الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا في الدوري الإسباني
التالى بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية