أخبار عاجلة
استعدادات جامعة عين شمس للدراسة 2024 -

رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا عبر منصة “إنستجرام”

رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا عبر منصة “إنستجرام”
رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا عبر منصة “إنستجرام”

حقق النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قائد نادي النصر السعودي العديد من الإنجازات في الملعب وأسس أرقامًا جديدة، ولكنه أيضًا صنع التاريخ خارج أرضية اللعب، حيث حافظ “الدون” على لقب الحساب الأكثر متابعة على منصة “إنستجرام” لفترة طويلة، متفاخراً بوجود (640 مليون متابع).

كما أشار موقع “Forbes” أنه إذا قمت بتجميع عدد متابعي رونالدو عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي التي ينشط عليها، ستجد أنه يمتلك (مليار متابع)، ويُعتبر رونالدو واحدًا من أعظم لاعبي كرة القدم عالميًا؛ فهو يلعب كمهاجم في نادي النصر وقائد بارز للمنتخب البرتغالي، ويقدم محتويات حساباته نظرة معبرة إلى جوانب حياته الشخصية والمهنية وتسلط الضوء على تجاربه وإنجازاته.

وفي المرتبة الثانية بعد رونالدو كأكثر شخصيات متابعة على “إنستجرام”، ويأتي منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، والبالغ عدد متابعيه (503 مليون متابع)، ويحرص ميسي على مشاركة لقطات من مسيرته مع فرق مختلفة ونشر لحظات عائلية ومشاهد عن الفعاليات التي يحضرها.

وأحتفل رونالدو بالفعل ببلوغه مليار متابع بجميع حساباته حيث نشر على حساباته: “لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع، وهذا ليس مجرد رقم، بل هو دليل على شغفنا المشترك ودافعينا وحبنا للعبة وما يتخطاها، من شوارع ماديرا إلى أكبر الساحات في العالم، كنت دائمًا ألعب لأجل عائلتي ولكم أنتم، والآن يقف معنا مليار شخص”.

وأضاف: “كنتم بجانبي في كل خطوة في هذه الرحلة، وخلال جميع اللحظات الجيدة والسيئة. هذه المغامرة هي مغامرتنا المشتركة، وقد أظهرنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكن تحقيقه. أشكركم على ثقتكم ودعمكم وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يحن وقته بعد وسنواصل التقدم والفوز وصنع التاريخ سويًا”.

إقرأ أيضاً.. بعد قرار اعتزاله.. راموس يودع فاران برسالة مؤثرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم.. وأبرز قرارات الوزير
التالى استعدادات جامعة عين شمس للدراسة 2024