أخبار عاجلة

فترات سداد تصل إلى 9 و10 سنوات.. شركة “مدار” للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض “سيتي سكيب مصر 2024”

عروض التقسيط لمشروعات الشركة بالعين السخنة ورأس الحكمة.. وخصم 40% على الدفع الكاش

تقدم شركة مدار لزوار سيتي سكيب لمحة عن أحدث مشاريعها السكنية في غرب القاهرة بمنطقة زايد الجديدة.

الرئيس التنفيذي لـ«مدار»: نعتزم توسعة السوق في 2025.. ونريد القيام باستثمارات بقيمة 8 مليارات جنيه.. وسوق العقارات في مصر جذاب للغاية وبعيد تماما عن الفكرة فهو يخرج حقيقيا فقاعة العقارات وحجم الطلب مستمر في الزيادة

في خطوة جديدة لتعزيز مكانتها في السوق العقاري المصري، تشارك شركة مدار للتطوير العقاري في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024 في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية، حيث تقدم عروض استثنائية وأنظمة سداد حصرية على أشهرها… مشاريعها السكنية والتجارية.

وتحرص الشركة كل عام على التواجد في معرض “سيتي سكيب”، أكبر معرض عقاري في الدولة، بهدف الترويج لمشاريعها نظرا للحضور الملحوظ في المعرض الذي يستقطب حوالي 40 ألف زائر خلال هذا العام. لمدة عام كامل للمعرض تطرح “مدار” عروض الوحدات بدون مقدم في مشروعها “أزاها” بالعين السخنة، مع فترة سداد بالتقسيط على 8 سنوات، كما تطرح الوحدات في المشروع بمقدم 10% ومقدم 10% فترة سداد بالتقسيط على 9 سنوات وخصم 40% عند الدفع نقداً. كما تنطبق عروض “مدار” على مشروعها “أزها رأس الحكمة” حيث تشمل العروض وحدات بدون مقدم ومدة سداد بالتقسيط على 9 سنوات ووحدات أخرى بمقدم 10% ومدة سداد بالتقسيط على 10 سنوات وخصم 40% عند الدفع نقداً.

وأوضح أحمد أخاب الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير العقاري، أنه ضمن فعاليات “سيتي سكيب” تقدم الشركة لجمهور المعرض لمحة عن أحدث مشروعاتها السكنية بغرب القاهرة بمدينة زايد الجديدة، وهي عبارة عن مجمع (سكني) متكامل. ومشروع سياحي) – مشروع إداري على مساحة 250 هكتار. ويتماشى ذلك مع هدف الشركة المتمثل في استثمار 8 مليارات جنيه إسترليني في عام 2025 وتحقيق إيرادات بقيمة 20 مليار جنيه إسترليني خلال تلك الفترة.

وأضاف أن السوق العقاري في مصر جذاب للغاية ويبتعد تمامًا عن فكرة الفقاعة العقارية. بل إن حجم الطلب مستمر ومتزايد، مشيراً إلى أن السوق يحتاج إلى نحو 600 ألف وحدة سكنية سنوياً، وما يتم بناؤه سنوياً لا يتجاوز 200 ألف وحدة، وأكد أن السوق يقدم فرصاً استثمارية عديدة سواء كان ذلك في العاصمة الإدارية شرق القاهرة أو غرب القاهرة، ولكن الفرصة الأكثر جاذبية هي في الساحل الشمالي. وعلى وجه الخصوص، منطقة رأس الحكمة والمناطق المجاورة لها، خاصة وأن مشروع تطوير رأس الحكمة سيجعل المنطقة منطقة جذب على مدار العام، والنجاح الذي حققه في مهرجان العلمين هذا العام سيزيد من تعزيز هذا الأمر.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة “مدار” أن الشركة سبقت المواعيد المحددة لتسليم الوحدات بمشروع “أزاها” العين السخنة وسيتم التسليم قبل المواعيد المحددة بعام بسبب وتيرة العمل وتقدم سريعًا، وأشار إلى أنه تم تسليم 1600 وحدة كاملة التشطيب، وما تم الانتهاء منه يمثل نحو 70% من المشروع، مضيفًا: «بالنسبة لمشروعنا بالساحل الشمالي، فإن معدلات التنفيذ أيضًا سريعة»، ومن المتوقع أن يتم تنفيذ الوحدات بشكل سريع. تصل عاجلا كما هو مخطط لها.

وأكد “أهاب” أن “الشركة تعمل على التوسع في السوق المصري من خلال مشروعاتها في العين السخنة والساحل الشمالي، وكذلك مشروعها الجديد في الشيخ زايد والذي نهدف من خلاله إلى تحقيق مبيعات بقيمة 12 مليار جنيه استرليني للمنطقة”. العام الحالي.” وبحلول نهاية العام الحالي، حققنا حوالي 6 ملايين من هذه المشاريع.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة جوميز لـ كولر في السوبر الأفريقي.. عاجل
التالى صافرات الإنذار تدوي في تل أبيب ومناطق واسعة من الأراضي المحتلة