أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة

مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة
مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة

أشار المحلل الكروي ومهاجم أستون فيلا السابق، جابرييل أجبونلاهور، إلى أن نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، سيغادر الفريق في نهاية المطاف.

أجبونلاهور: السعودية هي وجهة صلاح المقبلة

ذكر أجبونلاهور أن هناك العديد من اللاعبين في ليفربول يواجهون مستقبلًا غير مؤكد بسبب دخولهم العام الأخير من عقودهم، ومن بينهم محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

وأضاف أجبونلاهور، في تصريحات لموقع "TalkSPORT"، أن صلاح اتخذ قراره بالرحيل عن ليفربول، وأن وجهته المقبلة ستكون المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن يحصل على راتب أكبر من الذي يتقاضاه كريستيانو رونالدو، ويصبح رمز كرة القدم هناك.

وقال أجبونلاهور في حديثه لقناة "TalkSPORT": "أعلم أن صلاح سيرحل، لدي مصدر أكد لي أنه سيغادر ليفربول بالتأكيد في نهاية الموسم".

أما عن وجهة صلاح المقبلة، فأوضح: "سيذهب إلى السعودية بعقد خيالي، سمعت أنه سيجني أموالًا أكثر من رونالدو وسيصبح الوجه الأبرز لكرة القدم هناك، ومن الصعب أن يرفض صلاح مثل هذا العرض بعد أن حقق كل شيء مع ليفربول".

حتى الآن، لم يتم حسم مستقبل صلاح، وما زال من الممكن أن يقدم ليفربول عرضل جديدًا له، وبحلول يناير المقبل، سيكون بإمكان صلاح التفاوض مع أي نادٍ حول العالم إذا لم يتم تجديد عقده مع ليفربول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سقط مغشيًا عليه أمام زملائه.. وفاة مدير مدرسة في شربين بالمنصورة
التالى إصابة 25 طالب بطفح جلدي بمدرستين ابتدائي في أسيوط