أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

انطلاق مسابقة القبول بمعاهد الازهرية في الإسكندرية

انطلاق مسابقة القبول بمعاهد الازهرية في الإسكندرية
انطلاق مسابقة القبول بمعاهد الازهرية في الإسكندرية

 

شهد الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم، انطلاق مسابقة القبول بمعاهد القراءات، وسط إقبالًا كبيرًا على امتحانات القبول.

وأكد الدكتور أحمد طه، القائم بعمل مدير التعليم النوعي بالمنطقة، أن الامتحانات تسير في أجواء من الانضباط والالتزام، حيث تم امتحان اليوم الأول في مادتي القرآن الكريم وغريب القرآن لطلاب المرحلة العالية، بينما أدى طلاب مرحلة التجويد الامتحان في مادتي القرآن الكريم والخط،، فسيكون مخصصًا لمادة التجويد عمليًا لمرحلة العالية، ومادتي الحساب والإملاء لمرحلة التجويد.

وأضاف إسماعيل العوامي، مدير الامتحانات، أن منطقة الإسكندرية الأزهرية تولي اهتمامًا كبيرًا بمسابقة القبول، حيث تم تكليف فريق عمل متخصص للإشراف على سير الامتحانات وضمان نزاهتها، ويتنافس هذا العام حوالي 335 طالب وطالبة على الالتحاق بمعاهد القراءات في مرحلتي التجويد والعالية، حيث بلغ عدد المتقدمين لمرحلة التجويد 215 طالبًا وطالبة، بينما وصل عدد المتقدمين لمرحلة العالية إلى 120 طالبًا وطالبة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا في الدوري الإسباني
التالى بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية