أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

الأحد.. افتتاح مرحلة جديدة من نادي الطفل في نادي جامعة حلوان

الأحد.. افتتاح مرحلة جديدة من نادي الطفل في نادي جامعة حلوان
الأحد.. افتتاح مرحلة جديدة من نادي الطفل في نادي جامعة حلوان

أعلن نادي جامعة حلوان عن افتتاح مرحلة جديدة "نادي الطفل" التي تمثل خطوة أخرى في تقديم خدمات متكاملة لأبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي.
 

وصرح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان أن المرحلة الجديدة توفر بيئة آمنة ومريحة للأطفال، حيث تم تجهيزها ببعض أحدث الوسائل التعليمية والترفيهية وتأتي هذه المبادرة حرصًا من إدارة النادي على تسهيل حياة أولياء الأمور، خاصة العاملين بالجامعة، من خلال توفير مكان قريب وآمن لرعاية الأطفال أثناء ساعات العمل.

نادي الطفل لا يقتصر على تقديم الرعاية فقط، بل يوفر أيضًا برامج تعليمية مبتكرة تهدف إلى تنمية مهارات الأطفال من مرحلة التأسيس وحتى مرحلة ما قبل المدرسة، بالإضافة إلى ذلك، تقديم أنشطة ترفيهية تسهم في تنمية القدرات العقلية والبدنية للأطفال، إلى جانب دورات تعليم اللغة الإنجليزية التي تناسب جميع الفئات العمرية.

كما يعمل بنادي الطفل فريق من المتخصصين في تنمية المهارات وصعوبات التعلم والارشاد النفسي، لضمان تقديم أفضل رعاية تربوية وصحية للأطفال.

سيتم افتتاح المرحلة الجديدة من "نادي الطفل" يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سقط مغشيًا عليه أمام زملائه.. وفاة مدير مدرسة في شربين بالمنصورة
التالى إصابة 25 طالب بطفح جلدي بمدرستين ابتدائي في أسيوط