أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

محمد الشناوي: “مواجهة الزمالك ستكون صعبة وتختلف عن نهائي القرن”

محمد الشناوي: “مواجهة الزمالك ستكون صعبة وتختلف عن نهائي القرن”
محمد الشناوي: “مواجهة الزمالك ستكون صعبة وتختلف عن نهائي القرن”

أدلى الحارس “محمد الشناوي” حارس مرمى النادي الأهلي بتصريحات حول المباراة المرتقبة لفريقه ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي التي ستقام غداً الجمعة في المملكة العربية السعودية. حيث يمثل الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، بينما يُعتبر الزمالك بطل الكونفيدرالية.

وصرح الشناوي لموقع النادي الأهلي الرسمي قائلاً: “مباراة الزمالك ستكون تحديًا كبيرًا نظرًا لقوة الخصم، مواجهتهم ستكون صعبة، لذا نحن نعمل على الاستعداد الجيد بعد انتزاع لقب الدوري المصري ونركز الآن على بطولة السوبر الإفريقي التي تحمل أهمية قارية كبرى”.

وأضاف الشناوي: “كل لاعبي الأهلي يدركون مدى أهمية هذه المواجهة خاصةً بعد هزيمتنا في النسخة السابقة. لدينا رغبة قوية للفوز بالبطولة يوم الجمعة، ويجب أن يتحمل اللاعبون المسؤولية لتقديم أداء متميز، والظروف المحيطة بهذه المباراة لن تكون مشابهة لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وكان ذلك اللقاء معقدًا للغاية ولن يتكرر بنفس الطريقة كثيراً”.

واختتم الشناوي حديثه بقوله: “نحن نتطلع إلى دعم جماهير النادي الأهلي في الرياض ونسعى لإسعادهم بالتتويج بالبطولة، وجميع لاعبي الأهلي يتمتعون بحماس ورغبة قوية لتحقيق النجاح وسنبذل جهدًا كبيرًا للوصول إلى هدفنا”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي غيابات الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 26-9-2024
التالى تعيينات حكومية.. فرصة ذهبية للعمل في وزارة التعليم برواتب مجزية| قدم ورقك حالا