أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

ماذا قال جوزيه جوميز عن مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي؟

ماذا قال جوزيه جوميز عن مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي؟
ماذا قال جوزيه جوميز عن مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي؟

تحدث المدرب البرتغالي “جوزيه جوميز” المدير الفني لنادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نادي الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والتي ستقام غداً الجمعة في المملكة العربية السعودية.

وقال جوزيه مارسيل في مؤتمره الصحفي: “لدينا ثقة في قدرات الفريق للتتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، سنواجه فريقًا قوي جداً، جميع اللاعبين بالنادي الأهلي توجوا بالبطولات، ومدربهم يقوم بعمل عظيم، والمكسب هو ثقافة الأهلي ونحن أيضًا لدينا تلك الثقافة، ونسعى لاستعادتها دائمًا”.

وأضاف جوميز: “نسعى بالتأكيد للفوز بالمباراة، نخوض مواجهة ضد فريق قوي، ونأمل أن ننتصر، الفريق ليس الـ11 لاعبًا داخل الملعب، لكن الجميع في القائمة يعلم مدى أهمية اللقاء، نعلم أننا أفضل من العام الماضي، نريد تكرار إنجاز 1994 في المواجهة التي انتهت بهدف دون رد، نحن نعمل كفريق، وليس بشكل فردي، نعرف قدراتنا جيدًا، وسنقدم أقصى ما لدينا غدًا”.

وأكمل: “أنا سعيد جداً بوجودي في السعودية، لقد قضيت بضع سنوات هنا، لكن هذه مباراة السوبر الأفريقي، لذلك دعونا لا نخلط الأمور، الطريقة التي يلعب بها الأهلي والزمالك ستجعل المباراة مختلفة، الأمور أكثر انضباطًا في الناحية التكتيكية من الزمالك، لذا أرى أن المباراة سيتم حسمها من خلال التفاصيل الصغيرة، وهو ما تعلمناه في كرة القدم”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال مارسيل كولر عن مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 26-9-2024
التالى تعيينات حكومية.. فرصة ذهبية للعمل في وزارة التعليم برواتب مجزية| قدم ورقك حالا