أخبار عاجلة
استعدادات جامعة عين شمس للدراسة 2024 -

تغييرات في قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر الأفريقي

تغييرات في قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر الأفريقي
تغييرات في قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر الأفريقي

أجرى المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، تغييرًا في قائمة الأهلي التي ستخوض مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024.

ويلتقي قطبا الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، في التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وكشف مصدر خاص لمنصة "winwin" عن الثلاثي الأقرب للاستبعاد من قائمة الأهلي من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر استعدادًا لصدام الزمالك.

البولندي كونراد ميشالاك لاعب الزمالك الجديد

اقرأ المزيد

وأوضح المصدر بأن السويسري مارسيل كولر ضم 23 لاعبًا في قائمة المارد الأحمر لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي، ولكن القائمة النهائية استعدادًا لخوض المباراة تضم 20 لاعبًا لذلك سيضطر المدير الفني للاستغناء عن 3 لاعبين.

وأكد المصدر بأنه من المرجح بأن يستغني المدرب السويسري مارسيل كولر عن الثلاثي حمزة علاء حارس الفريق، بجانب المدافع القطري يوسف أيمن ولاعب خط الوسط عمر الساعي، لتتغير قائمة الأهلي النهائية.

قائمة الأهلي النهائية لمباراة الزمالك

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، يحيى عطية الله، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري.
  • خط الوسط: محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، رضا سليم، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، حسين الشحات.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي.

وتعد مباراة الغد هي الثانية التي ستجمع بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي، حيث التقى الفريقان في البطولة القارية في 16 يناير 1994، بمدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا، وهي النسخة الأولى التي كانت تضم فريقان من البلد نفسه، وتوج الفارس الأبيض آنذاك بلقب كأس السوبر على حساب المارد الأحمر، بهدف أحرزه أيمن منصور.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يشارك في السوبر الأفريقي بعدما توج بطلًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يخوض الزمالك المباراة بعدما حصد لقب بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم.. وأبرز قرارات الوزير
التالى استعدادات جامعة عين شمس للدراسة 2024