أخبار عاجلة
استعدادات جامعة عين شمس للدراسة 2024 -

كأس العالم للأندية مهددة بالإلغاء بسبب الأزمات المادية

كأس العالم للأندية مهددة بالإلغاء بسبب الأزمات المادية
كأس العالم للأندية مهددة بالإلغاء بسبب الأزمات المادية

تحوم بعض الشكوك عن احتمالية عدم إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025، وكشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن وجود بعض الأزمات التي تهدد إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بشكلها الجديد، ومن المقرر أن يشارك في كأس العالم للأندية 2025 بشكله الجديد 32 فريقا في النسخة الأولى التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بأن بطولة كأس العالم للأندية ستقام في الفترة ما بين 15 يونيو وحتى 13 يوليو 2025، ومن المقرر أن يشارك في كأس العالم للأندية 2025 بشكله الجديد 32 فريقا في النسخة الأولى التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

أزمات تواجه فيفا بسبب مونديال الأندية 2025

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن هناك بعض التهديدات التي تنذر بعدم إقامة كأس العالم للأندية 2025، وأن فيفا حاليا يحاول إصلاح بعض المشاكل، وإن الاتحاد الدولي لكرة القدم يحاول الحصول على أرباح من مونديال الأندية بقيمة 4 ملايين يورو، ولكنه لم يتمكن حتى الآن من الحصول على مصادر تمويل للبطولة من الرعاة، كما أنه لم ينجح في التعاقد مع قنوات البث التلفزيوني.

 

وتابعت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، أن الملاعب التي من المقرر أن تستضيف مباريات كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية غير جاهزة حتى الآن، واعترضت بعض الأندية على موعد إقامة كأس العالم للأندية 2025، خاصة وأنه سيأتي بعد نهاية الموسم مباشرة وخلال فترة الراحة للاعبين.

 

في سياق متصل، أعلن النادي الأهلي، عن مشاركته في اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي عقدت ظهر اليوم الخميس عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذكر الأهلي في بيان رسمي إن الاجتماعات ركزت على الاستعدادات الخاصة بمواجهة فريق العين الإماراتي ضمن بطولة إنتركونتيننتال، والتي من المقرر أن تُقام يوم 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 

وشارك في هذه الاجتماعات ممثلون عن النادي الأهلي أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على هامش بطولة كأس السوبر الإفريقيوكان من بين الحاضرين خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، وهاني حسام، مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي، مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، بالإضافة إلى أحمد الطوخي، مسؤول رعاية الملابس بقطاع الكرة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: 12 مديرية تُشارك بأنشطة مبادرة "بناء الإنسان" جنوب قنا
التالى بالبلدي: خالد الجندي: بعض عمليات التجميل أفعال شيطانية تعتدي على بنيان الله