أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

أخبار مصر اليوم .. توقيع اتفاقية التعاون بين مصر وبريطانيا ومناقشة الدعم النقدي على طاولة الحوار الوطني

أخبار مصر اليوم .. توقيع اتفاقية التعاون بين مصر وبريطانيا ومناقشة الدعم النقدي على طاولة الحوار الوطني
أخبار مصر اليوم .. توقيع اتفاقية التعاون بين مصر وبريطانيا ومناقشة الدعم النقدي على طاولة الحوار الوطني

تتجدد أخبار مصر يوميًا، حيث تبرز مجموعة من القضايا السياسية، الاجتماعية، والاقتصادية التي تهم المواطنين. من التحديثات الحكومية والتعليميّة إلى الأنشطة الرياضية والاقتصادية، يستمر الشارع المصري في التفاعل مع هذه الأحداث. سنستعرض من خلال موقع الحادثة، أبرز أخبار مصر اليوم، مما يمنح القراء لمحة شاملة عن الأوضاع الراهنة ويتيح لهم فهم التطورات المهمة في مختلف المجالات. تابعونا لاستكشاف ما يجري في مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم .. جولة تفقدية لنائب وزير الصحة بمستشفى العامرية والمركز الصحي

جولة تفقدية لنائب
جولة تفقدية لنائب وزير الصحة بمستشفى العامرية

تفقدت الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان، مستشفى العامرية العام بمحافظة الإسكندرية، وعقدت اجتماعًا مع مدير المستشفى والفريق الطبي بقسمي النساء والتوليد ورعاية حديثي الولادة؛ بحضور الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالمحافظة لمتابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية الألف الذهبية لتنمية الأسرة المصرية، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر عاجل .. وزير الإنتاج الحربي في جولة لشركتي حلوان للأجهزة المعدنية ومحركات الديزل

وزير الإنتاج الحربي
وزير الإنتاج الحربي في جولة لشركة حلوان للأجهزة المعدنية

قام المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي؛ بجولة تفقدية مفاجئة لشركة حلوان للأجهزة المعدنية (مصنع 360 الحربي)، وذلك في إطار سلسة الزيارات الميدانية المفاجئة المتواصلة لمختلف الشركات والوحدات التابعة، والتي يحرص الوزير "محمد صلاح" على القيام بها لمتابعة انتظام سير العمل بالجهات التابعة على أرض الواقع والاطمئنان بنفسه على جودة العملية الإنتاجية، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر الآن .. وزارة الصحة تفوز بجائزة الأمم المتحدة للوقاية من الأمراض غير المعدية

فوز وزارة الصحة بجائزة
فوز وزارة الصحة بجائزة الأمم المتحدة

فازت وزارة الصحة والسكان، بجائزة تحالف فرق العمل المشتركة بين الوكالات التابعة للأمم المتحدة، المعنية بالوقاية من الأمراض غير المعدية ومكافحتها، تقديراً لجهودها في مكافحة الأمراض غير السارية على مستوى وحدات الرعاية الأساسية، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا

أهم الأخبار اليوم ..حقيقة وجود إصابات بالكوليرا بمستشفى المعهد..«تيودور بلهارس» يوضح

معهد تيودور بلهارس
معهد تيودور بلهارس

أكد معهد تيودور بلهارس برئاسة الدكتور محمد شميس للأبحاث عدم صحة ما يتردد من شائعات حول وجود مرضى مصابين بالكوليرا بمستشفى المعهد، تسعى إلى الجذب الجماهيري من خلال العناوين البراقة الكاذبة، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

آخر أخبار مصر .. رئيس الوزراء: العمل على إتاحة محفزات وتيسيرات لمختلف القطاعات الاستثمارية

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، اليوم؛ مع المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وذلك لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة،  ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

آخر أخبار مصر .. توقيع اتفاقية التعاون بين مصر وبريطانيا

توقيع اتفاقية التعاون
توقيع اتفاقية التعاون بين مصر وبريطانيا

انطلقت منذ قليل مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية والكلية الملكية البريطانية، بالإضافة إلى المعهد المعتمد للتكنولوجيا المعمارية البريطاني ورابطة المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم .. مساهمة في تنقية بطاقات التموين

تحويل الدعم العيني
تحويل الدعم العيني إلى نقدي

تصدرت برامج الحماية الاجتماعية اهتمامات الدولة على مدار الفترة الماضية لتخفيف العبء على الأسر الأولى بالرعاية، وتستهدف الحكومة من خلال تحويل الدعم العيني إلى نقدي وصول الدعم إلى مستحقيه من الفئات الأولى بالرعاية من خلال تنقية البطاقات من الفئات غير المستحقة ودخول الفئات المستحقة، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم .. الدعم النقدي على طاولة الحوار الوطني الإثنين

مجلس أمناء الحوار
مجلس أمناء الحوار الوطني

أعلن مجلس أمناء الحوار الوطني عن بدء الاستعدادات لمناقشة قضية الدعم، التي أحالتها الحكومة للحوار الوطني خلال الفترة الماضية. من المقرر أن يعقد المجلس اجتماعًا يوم الإثنين 30 سبتمبر الجاري، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يستعرض مع «جبران» عددًا من الملفات الخاصة بوزارة العمل

رئيس الوزراء يلتقي
رئيس الوزراء يلتقي وزير العمل

التقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، محمد جبران، وزير العمل، لاستعراض جهود الوزارة في عدد من ملفات العمل،  ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم .. مدبولي يستعرض مع وزير الإسكان خطة تطوير الساحل الشمالي الغربي

رئيس الوزراء يستعرض
رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان خطة تطوير الساحل الشمالي

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ لاستعراض خطة تطوير الساحل الشمالي الغربي، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم .. تعرف على موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

معاشات شهر أكتوبر
معاشات شهر أكتوبر 2024

مع بداية كل شهر، يتطلع العديد من أصحاب المعاشات لمعرفة موعد صرف معاشاتهم لضمان استمرارية تلبية احتياجاتهم اليومية، ولمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أبرز أخبار مصر

في ختام جولتنا اليوم في أبرز أخبار مصر، يتضح أن البلاد تشهد حركة نشطة على مختلف الأصعدة، مما يعكس اهتمام المجتمع بالتطورات المحلية والدولية. سواء كان ذلك في التعليم، الاقتصاد، أو الرياضة، تظل قضايا المواطنين في قلب النقاشات والقرارات، ونأمل أن تكون هذه الأخبار قد أضافت لكم فائدة ومعرفة حول ما يحدث في مصر، ونشجعكم على متابعة المزيد من التحديثات في الأيام القادمة لضمان البقاء على اطلاع دائم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفيضانات تضرب دولة عظمى.. تفاصيل
التالى 3 رؤوس حربة.. تابع أسماء قائمة الأهلي للقاء السوبر ضد الزمالك