أخبار عاجلة
البترول يستعد لخسائر أسبوعية -
ميرا موراتي أحدث قائدة تغادر OpenAI -
الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا" -
إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم -

الدكيك: المنتخب تعامل بذكاء مع إيران

الدكيك: المنتخب تعامل بذكاء مع إيران
الدكيك: المنتخب تعامل بذكاء مع إيران
الدكيك: المنتخب تعامل بذكاء مع إيران
صورة: صفحة المنتخب الوطني
هسبورت - آمال لكعيداالخميس 26 شتنبر 2024 - 16:26

عبر الناخب الوطني، هشام الدكيك، عن سعادته بقيادة المنتخب المغربي لكرة القادم داخل القاعة إلى ربع نهائي كأس العالم، بعد فوزه اليوم على المنتخب الإيراني في دور الثمن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال هام الدكيك، في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن المنتخب المغربي بدأ المباراة بشكل جيد، مردفا: “معروف أن اللياقة البدنية للاعبين تكون في أفضل حالاتها في الشوط الأول؛ للأسف عانينا مجددا من الإصابة التي حرمتنا من خدمات خالد بوزيد لنجد أنفسنا نلعب بستة لاعبين، بينما الخصم يتوفر على ثلاث مجموعات”.

وتابع الدكيك: “تعاملنا بذكاء مع معطيات اللقاء وغيرنا من النهج التكتيكي. هيأنا لجميع السيناريوهات أمام المنتخب الإيراني وتأتى لنا الفوز في هذه المباراة الصعبة”.

وبخصوص مواجهة المنتخب البرازيلي في دور ربع النهائي، قال الناخب الوطني إن المنتخب المغربي سيلعب المباراة بالطريقة والحماس نفسيهما اللذين خاض بهما مباراة إيران، رغم وجود عدد من الإكراهات، مردفا: “ثقتنا كبيرة في الله وفي اللاعبين لمواصلة المشوار”.

وتواصلت معاناة المنتخب المغربي مع لعنة الإصابات من جديد، وهذه المرة حرمته من خدمات خالد بوزيد في الدقيقة 14 من المباراة، إذ غادر الملعب متأثرا بالآلام على مستوى الفخذ الأيسر، لينضاف بذلك إلى الثنائي عثمان الإدريسي واسماعيل أمزال.

وتأهل المنتخب المغربي إلى دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة عقب فوزه العسير، بعد زوال اليوم، على المنتخب الإيراني، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لحساب ثمن نهائي كأس العالم. ليضرب بذلك “الأسود” موعدا مع المنتخب البرازيلي في دور الربع، الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف زوالا، في المركب الرياضي العالمي بوخارا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل | الدولار ينخفض 20 قرشًا في مصر اليوم
التالى بالبلدي : سعيد العويران: الأهلي تعبنا وكعبه عالي.. ونصيحة هامة لـ جوميز