أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

سنستمر في ضرب حزب الله.. تصريح مفاجئ من نتنياهو بشأن العدوان على لبنان

سنستمر في ضرب حزب الله.. تصريح مفاجئ من نتنياهو بشأن العدوان على لبنان
سنستمر في ضرب حزب الله.. تصريح مفاجئ من نتنياهو بشأن العدوان على لبنان

أصدر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الخميس 26 سبتمبر 2024، تصريحات مثيرة للجدل عقب أنباء عن قرب التوصل إلى وقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً بوساطة أمريكية فرنسية. وقد أكد نتنياهو أن إسرائيل ستستمر في ضرب حزب الله حتى تحقيق كافة الأهداف المرسومة، مشيراً إلى أن سياسة الحكومة لن تتغير رغم محاولات التهدئة.

تصريح مفاجئ من نتنياهو بشأن العدوان على لبنان

وخلال تصريحات له، أضاف نتنياهو، الذي كان يتحدث بعد وصوله إلى مطار جون كينيدي في نيويورك، أن عملية اغتيال قائد سلاح الجو في حزب الله، محمد حسين سرور، هي جزء من هذه الاستراتيجية العسكرية. وبهذا التصريح، يبدو أن نتنياهو يبعث برسالة واضحة مفادها عدم تراجع إسرائيل عن مواقفها القتالية، حتى في ظل محادثات الهدنة.

اقرأ أيضا

يأتي هذا التصريح بعد إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي عن اغتيال سرور خلال غارة جوية استهدفت مبنى في الضاحية الجنوبية لبيروت، وهي المنطقة المعروفة بكونها معقلاً لحزب الله. وقد أوضح الجيش أن العملية تمت بواسطة الطائرات بدون طيار، مما يعكس استخدام إسرائيل للتكنولوجيا الحديثة في تنفيذ عملياتها العسكرية.

في هذا السياق، تزداد المخاوف من تصعيد القتال في المنطقة، حيث يعكس موقف نتنياهو استمرار النهج العدواني تجاه حزب الله، وسط مساعي دولية للتوصل إلى تهدئة تدفع نحو استقرار مؤقت.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمن الاقتصادي يحرر 15 ألفا و 880 قضية متنوعة من بينها سرقة كهرباء
التالى مقتل شاب خلال مشاجرة بسبب اتهام بالسرقة فى الوراق