أخبار عاجلة
البترول يستعد لخسائر أسبوعية -
ميرا موراتي أحدث قائدة تغادر OpenAI -
الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا" -
إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم -

بمشاركة تريزيجيه.. الريان يسقط أمام العربي بهدفين في دوري نجوم قطر

بمشاركة تريزيجيه.. الريان يسقط أمام العربي بهدفين في دوري نجوم قطر
بمشاركة تريزيجيه.. الريان يسقط أمام العربي بهدفين في دوري نجوم قطر

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان في فخ الهزيمة أمام نظيره فريق العربي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد الثمامة ضمن منافسات الجولة 6 من دوري نجوم قطر.

ملخص مباراة الريان والعربي

وانطلقت صافرة بداية مباراة الريان والعربي برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل بن شرقي صنعه له حاتم في الدقيقة 16 وقام الحكم بطرد أحمد علاء الدين نجم العربي في الدقيقة 24 وانتهى الشوط الأول 1/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وأحرز المساكني هدف التعادل للعربي في الدقيقة 61 وكان الريان قريب من هدف الفوز ولكن سجل ماركو فيراتي الهدف الثاني للعربي في الدقيقة 85 صنعه له سانشيز وانتهت المباراة 2/1.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي المركز السابع بجدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 7 نقاط بعد تحقيق فوز وأربع تعادلات وخسر لقاء بينما يأتي نظيره الريان في المركز التاسع برصيد 6 نقاط حيث هزم بأربعة وانتصر مرتين ولم يتعادل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم المغربي اليوم الخميس
التالى أحمد سعد يحرج الإعلامي عمرو أديب الساعة بتاتعتك أغلى من عقد الألماظ اللى إتسرق مني