أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

"مدرب أم صلال القطري": سنقاتل من أجل الفوز على نادي قطر

"مدرب أم صلال القطري": سنقاتل من أجل الفوز على نادي قطر
"مدرب أم صلال القطري": سنقاتل من أجل الفوز على نادي قطر

شدد باتريس كارتيرون، مدرب فريق أم صلال، على صعوبة مباراة فريقه ضد نادي قطر غدا الجمعة، في المرحلة السادسة لبطولة الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم أريدُ).

 

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد يضم لاعبين على مستوى عال، ويمتلك مدربا قويا هو يوسف سفري. سنقاتل من أجل فريق يحتاج حقا إلى النقاط في الوقت الحالي".

 

وأضاف "مواجهة نادي قطر بالطبع ستكون قوية إلى حد كبير بالنسبة لنا، لذا سنسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية".

 

وتابع: "أنا متأكد أننا سنجد الطريقة المناسبة للعب بها لتقديم الأفضل كما حدث في الأسبوع الماضي، وسنبذل قصارى جهدنا لمواصلة الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية".

 

وأكد كارتيرون أن المباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين يعرفان بعضهما جيدًا، وقال: "نعمل على مواصلة ما نقدمه هذا الموسم، ولا يشغلني ما يفكر فيه الآخرون، فالأهم لنا، كما قلت للاعبين، هو القتال من أجل الحفاظ على هويتنا ونواصل القتال في كل مباراة لنقدم أفضل ما لدينا".

 

من جانبه، وصف علي عفيف، لاعب أم صلال، مباراة نادي قطر المقبلة بالقوية، حيث قال "المواجهة ليست بالسهلة في ظل التطور الكبير لمسابقة الدوري هذا الموسم، لذا علينا أن نكون في كامل تركيزنا من أجل مواجهة فريق نادي قطر وتحقيق النتيجة التي نصبو إليها".

 

وأشار عفيف في تصريحاته، التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لرابطة الدوري القطري، إلى أن الفوز سيكون هدف الفريق خلال المباراة "من أجل الاستمرار في تقدمنا والحفاظ على ما نقدمه".

 

وتابع "مستعدون تمامًا بدنيًا وفنيًا، وأتمنى أن نكون في يومنا لجمع أكبر عدد من النقاط لنكون في ترتيب جيد في جدول المسابقة لهذا الموسم".

واختتم عفيف تصريحاته قائلاً: "سندخل المباراة بقوة وبدون أي ضغوط، بل الفوز الذي حققناه على الشحانية سيكون حافزًا لنا في لقاء قطر. نحن جميعًا سعداء بالمردود القوي لنا هذا الموسم وجاهزون للقطراوي تماما".

 

يذكر أن أم صلال يحتل المركز الثالث حاليا في ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، بفارق 6 نقاط خلف الدحيل، الذي يتربع على القمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوسف أيمن يواصل الغضب والكشف عن لغز عمر الساعي.. وقرار كولر بعد عروض محمد عبد الله
التالى موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي