أخبار عاجلة

مداهمة الشرطة لمنزل المغني ديدي وكشف مفاجأة العثور على نفق أسفل قصر المغني

مداهمة الشرطة لمنزل المغني ديدي وكشف مفاجأة العثور على نفق أسفل قصر المغني
مداهمة الشرطة لمنزل المغني ديدي وكشف مفاجأة العثور على نفق أسفل قصر المغني

مداهمة الشرطة لمنزل المغني ديدي حيث ما زالت قضية المنتج والمغني الشهير ديدي تحمل العديد من المفاجآت والأسرار التي تتكشف واحدة تلو الأخرى وكانت آخر تلك المفاجآت إعلان قوات الشرطة عن عثورها على نفق تحت الماء متصل بكهف داخل القصر الفاخر للمغني ديدي ولم تعلن الشرطة حتى الآن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالنفق أو الغرض منه.

مداهمة الشرطة لمنزل المغني ديدي

نشرت قناة فوكس الإخبارية أول فيديو لمداهمة الشرطة لمنزل المغني والمنتج الشهير ديدي الذي يواجه عددًا من الاتهامات الخطيرة من ضمنها الاتجار بالنساء وضربهن والاعتداء الجنسي عليهن والتخدير القسري لاغتصابهن داهمت قوات الشرطة مؤخرًا منزل ديدي في ولاية ميامي في عملية موسعة بمشاركة العشرات من رجال الشرطة والمروحيات والسيارات والكلاب البوليسية بعد إصدار مذكرة اعتقال بحقه.

مداهمة الشرطة لمنزل المغني ديدي1

يخضع شون ديدي كومز لتحقيق فيدرالي نتيجة عدد من الدعاوى القضائية المرفوعة ضده من قبل عدد من النساء وذكرت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين فيدراليين أنهم أجروا مقابلات مع ثلاث نساء ورجل في مانهاتن ومن المقرر إجراء مقابلات أخرى تتعلق بمزاعم الاتجار بالجنس والاعتداء الجنسي والتحريض على المخدرات والأسلحة النارية وتوزيعها بشكل غير قانوني.

وأضافت التقارير أن هذه التحقيقات تأتي في إطار محاولات السلطات الفيدرالية لجمع أكبر قدر ممكن من الأدلة والشهادات من الضحايا والشهود المحتملين في القضايا المرفوعة ضد ديدي حيث يتم التركيز بشكل خاص على الشبكة المحتملة التي كان يديرها والتي تشمل الاتجار بالبشر والتورط في أعمال غير قانونية أخرى.

مداهمة الشرطة لمنزل المغني ديدي
مداهمة الشرطة لمنزل المغني ديدي

وأشار مسؤولون إلى أن القضية قد تأخذ وقتًا طويلًا بسبب تعقيدها وتشعبها وأنه من المتوقع استدعاء المزيد من الأشخاص للتحقيق في المستقبل وأكدت المصادر أن هذه المداهمات تأتي كجزء من جهود مكثفة لضمان محاسبة المتورطين في الجرائم المزعومة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب بمصر: ماذا يعني ذلك للمستثمرين؟
التالى أول رد رسمي من الحكومة بشأن التسجيلات الصوتية المرسلة تحذير من مياه الحنفية من 3 إلي 10 صباحا