أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

وزارة العمل تتيح 200 وظيفة للجنسين بالقاهرة والجيزة.. تفاصيل

وزارة العمل تتيح 200 وظيفة للجنسين بالقاهرة والجيزة.. تفاصيل
وزارة العمل تتيح 200 وظيفة للجنسين بالقاهرة والجيزة.. تفاصيل

أعلنت وزارة العمل اليوم عن توفر 200 فرصة عمل جديدة للشباب من الجنسين في محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك للفئات العمرية بين 18 و35 عامًا، وتشمل الوظائف المتاحة أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة.

الوظائف المتاحة

أشارت الوزارة إلى أن الوظائف المتاحة هي لوظيفة "أخصائي تمويل" للعمل في مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر. تشمل هذه الفرص سكان مناطق مثل المرج الجديدة، الخانكة، أبو زعبل، المرج القديمة، عزبة النخل، الخصوص، السلام، عين شمس، المطرية، والبدرشين.

المزايا

أكدت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، أن الرواتب المقدمة مجزية وتشمل المزايا أيضًا التأمين الصحي والاجتماعي، بالإضافة إلى وثيقة تأمين على الحياة. التقديم متاح لسكان المناطق المذكورة من خلال فروع مؤسسة التضامن.

مواعيد وأماكن التقديم

سيتم استقبال المتقدمين في فرع المرج الجديدة، الكائن بشارع البترول بجوار نزلة الدائري، يومي الأربعاء والخميس 2 و3 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة 11 صباحًا. أما سكان منطقة البدرشين، فسيكون التقديم يوم الثلاثاء 8 أكتوبر للسيدات، ويوم الأربعاء 9 أكتوبر للرجال، وذلك في مقر الفرع بشارع معدية البدرشين، عمارة رقم 1 أعلى البنك الأهلي المصري.

كيفية التقديم

للراغبين في التقدم لهذه الوظائف، يمكنهم ملء استمارة التقديم المخصصة لمحافظة القاهرة أو الجيزة، كما يمكن التواصل للحصول على مزيد من المعلومات عبر الأرقام: 01024956781 أو 01280434414.

المبادرة

يأتي هذا الإعلان في إطار توجيهات وزير العمل، محمد جبران، لخلق فرص عمل للشباب بالتعاون مع القطاع الخاص، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية والمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إمام عاشور: مستعدون للفوز بكأس السوبر.. وأشعر أننى تربيت فى الأهلى
التالى الحكومة تكشف حقيقة عدم استخدام مياه الشرب نتيجة لتلوثها بميكروب سام