أخبار عاجلة

رئيس الجندل يستفز جماهير الاتحاد قبل مواجهة كأس الملك

رئيس الجندل يستفز جماهير الاتحاد قبل مواجهة كأس الملك
رئيس الجندل يستفز جماهير الاتحاد قبل مواجهة كأس الملك

علّق عبد الله السالم رئيس نادي الجندل على مواجهة فريقه المرتقبة أمام اتحاد جدة، في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الملك السعودي 2024-25، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى ملاقاة أحد كبار دوري روشن على ملعب الجوف.

ونجح فريق الجندل المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية السعودي (دوري يلو) في الوصول إلى ثمن النهائي، عقب تجاوزه نادي أهلي جدة، في أكبر مفاجآت دور الـ32، حيث افتك الفريق التأهل من قلب ملعب الجوهرة المشعة، بعد فوزه بهدفين مقابل واحد على الراقي.

وأقيمت، اليوم الخميس، مراسم قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الملك السعودي، والتي شهدت حضور 4 فرق من دوري الدرجة الثانية، إضافة إلى 12 فريقًا من دوري روشن، حيث كانت القرعة متوازنة على العموم -حسب متابعين- من دون حضور صدامات قوية بين الفرق الكبيرة.

من مراسم قرعة كأس الملك السعودي 2024

اقرأ المزيد

وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة، بأن مباريات الدور ثمن النهائي ستقام يومي 28 و29 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على أن تستقبل الفرق التي سحبت أولًا في القرعة، وهذا ما ينطبق على الاتحاد الذي يستقبل ضيفه الجندل.

رئيس الجندل لا يخشى مواجهة الاتحاد في كأس الملك

تحدث رئيس نادي الجندل عبد الله السالم، عقب إجراء مراسم القرعة عن المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الاتحاد المدجج بالنجوم الأجانب، وقال في تصريحات إعلامية: "كنت أريد أن تقام المباراة في الجوف (مكان ملعب الفريق)، لكننا سعداء أيضًا باللعب أمام جماهير العميد المونديالي، وأتمنى أن يملأوا ملعب الجوهرة كليًّا".

وفي ردّه على سؤال بشأن ما إذا كان يحاول الضغط على الاتحاد من خلال تصريحاته الأولى، أجاب قائلًا: "لا، هذا ليس لعبًا على المشاعر، الاتحاد فريق كبير وهو عميد الأندية السعودية، بالعكس، كنت أريد مواجهة أحد الفرق الكبيرة، وكنت أتمنى أن تجرى المباراة في الجوف، لكن ملعب الجوهرة فأل خير علينا".

وأكد رئيس الجندل أنه سابق لأوانه الحديث عن التحضيرات الخاصة بهذه المباراة، وختم: "الآن تنتظرنا مباريات الدوري ويجب أن نركز عليها، وقبل مباراة الاتحاد سنرى، يهمنا الظهور بمظهر مشرف، ولكل حادث حديث".

ويعاني فريق الجندل على مستوى دوري الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز السادس عشر من أصل 18 فريقًا، برصيد 3 نقاط فقط حصدها من فوز وحيد على مضيفه أحد، وذلك بعد مرور أربع جولات من عمر المسابقة، لكنه حقق مفاجأة كبيرة في كأس الملك بعد تأهله على حساب الأهلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لويس إنريكي مستعد للتخلي عن نصف راتبه مقابل ترك مهمة واحدة!!
التالى بث مباشر مباراة الوحدات والأهلي في الدوري الأردني 2024-25