أخبار عاجلة

بلاغ.. الجامعة الملكية تعلن عن خبر سار للجمهور المغربي

بلاغ.. الجامعة الملكية تعلن عن خبر سار للجمهور المغربي
بلاغ.. الجامعة الملكية تعلن عن خبر سار للجمهور المغربي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في خبر سار لعشاق الكرة المغربية، عن نجاحها في الحصول على موافقة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تغيير الجنسية الرياضية للاعب الواعد أسامة صحراوي.

هذا الإنجاز الذي تحقق اليوم الخميس يفتح آفاقًا جديدة أمام المنتخب الوطني المغربي، حيث يُعتبر صحراوي أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية.

يشغل أسامة صحراوي حاليًا مركزًا بارزًا في صفوف نادي ليل الفرنسي، وقد أثبت موهبته الكبيرة وقدرته على التألق في الدوريات الأوروبية.

وبفضل هذا القرار، أصبح بإمكان صحراوي الآن تمثيل ألوان المنتخب المغربي في مختلف المنافسات الدولية، مما سيعزز من قوة وفاعلية خطط المدرب الوطني.

جاء هذا القرار بعد جهود حثيثة بذلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي سعت بكل قوة للحصول على موافقة الفيفا على هذا الطلب.

وقد أكدت الجامعة في بلاغ رسمي لها أن غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم التابعة للفيفا قد استجابت لطلبها، ووافقت على تغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة صحراوي.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أسامة صحراوي، ليل الفرنسي، الفيفا، المنتخب الوطني المغربي، الجنسية الرياضية، كرة القدم، موهبة شابة، المنافسات الدولية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 34.65 مليون سهم .. الموافقة على طرح نايس ون اسهم في تداول السعودية
التالى مجلس النواب يستعد لدور الانعقاد الخامس الأسبوع المقبل