أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

مران الزمالك | محاضرة فنية من جوميز.. وتخفيف الحمل البدني استعدادًا لـ الأهلي

مران الزمالك | محاضرة فنية من جوميز.. وتخفيف الحمل البدني استعدادًا لـ الأهلي
مران الزمالك | محاضرة فنية من جوميز.. وتخفيف الحمل البدني استعدادًا لـ الأهلي

اختتم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية للمدرب جوزيه جوميز تدريباته استعدادًا لمباراة القمة أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

ويحتضن ملعب استاد المملكة أرينا بالسعودية، في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة مباراة الأهلي والزمالك لحسم الفائز بلقب كأس السوبر القاري.

وألقى جوميز محاضرة فنية على اللاعبين بمقر فندق الإقامة بمدينة الرياض، شرح خلالها بعض الجوانب والأفكار الخططية للاعبين خلال المحاضرة بشكل نظري لتنفيذها في مران اليوم.

وفي نفس الوقت منح جوميز بعض اللاعبين تعليمات ومهام خاصة متعلقة بمراكزهم في الملعب استعدادًا لمواجهة الغد أمام الأهلي.

صور | كاف يكشف عن التصميم الجديد لكأس السوبر الإفريقي

وحرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس البعثة ومعه هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين السيد  وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس على حضور المران الختامي للفريق على ملعب نادي الشباب لمؤازرة الفريق.

واستهل الفريق مرانه بجلسة خاصة بين جوميز واللاعبين قبل انطلاق المران، وجه خلالها رسالة خاصة للاعبين بضرورة التركيز  والاستعداد بجدية لمواجهة الأهلي المرتقبة.

وشدد المدير الفني على ثقته الكاملة في جميع أفراد الفريق في تقديم أفضل ما لديهم غدًا خلال اللقاء، كما شرح بعض النقاط الفنية في نهاية الجلسة لتطبيقها في تدريبات اليوم.

عمر جابر: مباراة الأهلي والزمالك الديربي الأهم في العالم.. ونتطلع للفوز بالسوبر الإفريقي

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية خلال المران، إذ أدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية متنوعة لمدة 20 دقيقة تقريبًا، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خلال التدريبات الختامية اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب اليوم الأربعاء 25-9-2024 في مصر
التالى مايكروسوفت تكشف عن Trustworthy AI