أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

زينة تتصدر التريند بعد نشرها لصور من كواليس فيلم بنات الباشا

زينة تتصدر التريند بعد نشرها لصور من كواليس فيلم بنات الباشا
زينة تتصدر التريند بعد نشرها لصور من كواليس فيلم بنات الباشا

زينة.. تصدرت زينة محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد نشرها لصور من كواليس تصوير فيلمها الجديد بنات الباشا . 

 

زينة تتصدر التريند 

 

زينة.. كانت زينة نشرت ستوري على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور من كواليس الفيلم تتضمنها صورة تجمعها بالفنان أحمد مجدي . 

 

237.jfif

 

زينة.. يعد فيلم بنات الباشا ثاني تعاون لزينة مع المخرج ماندو العدل وذلك بعد تعاونهما سينمائيا للمرة الأولى بفيلم الكبار الذي عرض عام 2010، ويعد بطولة كل من عمرو سعد وزينة وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني . 

 

زينة.. من المقرر أن تشارك زينة في السباق الرمضاني القادم 2025 بالجزء الثاني من مسلسل العتاولة الذي من المفترض أن ينطلق تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل، ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وفيفي عبده ونسرين أمين ومصطفى أبو سريع وميمي جمال، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد خالد موسى، وفي سياق متصل قال أحمد خالد موسى في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "احنا انتهينا من كتابة الجزء التاني من مسلسل العتاولة، والتصوير هيبدأ على أول شهر أكتوبر إن شاء الله، وفيه نجوم كتير هتنضم للجزء التاني بس لسه مش هنعلن دلوقتي في خلال شهر هنعلن عن كل التفاصيل".

 

زينة.. وكان آخر عمل قدمته زينة مسلسل العتاولة الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا هائلا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبد الله وفريدة سيف النصر وميمي جمال ومحمد التاجي وهدى الأتربي وأحمد كشك ومريم الجندي ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى. 

 

زينة.. في إطار من التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

 

زينة.. وكان آخر أعمالها بالسينما فيلم الإسكندراني الذي عرض في يناير الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد العوضي وزينة ومحمود حافظ وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله وحسين فهمي ومحمد رضوان وتسنيم مطر وعصام السقا ورحاب الجمل، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف . 

 

زينة.. تدور الأحداث في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة STM تطلق «البوصلة العقارية» لدعم مطوري ومستثمري العقارات في السوق المصرية
التالى وزير الإسكان يناقش مقترحات تحفيز سرعة الانتهاء من الغرف والوحدات الفندقية بمشروعات «التنمية السياحية»