أخبار عاجلة

لأول مرة من اليمن.. هجوم صاروخي ضخم يستهدف قلب تل أييب (فيديو)

لأول مرة من اليمن.. هجوم صاروخي ضخم يستهدف قلب تل أييب (فيديو)
لأول مرة من اليمن.. هجوم صاروخي ضخم يستهدف قلب تل أييب (فيديو)

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي تعرض تل أبيب لهجوم صاروخي ضخم من اليمن، كما دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء البلاد، بحسب قناة «القاهرة الإخبارية»، وقال الصحيفة: «رشقة صاروخية كبيرة على تل أبيب وصلت صداها إلى القدس ورام الله».

صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب الكبرى

وقالت مراسلة القاهرة الإخبارية، إن صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب الكبرى والسهل الساحلي وقاعدة بلماحيم العسكرية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي تصدي القبة الحديدة الإسرائيلية لصواريخ أطلقها الحوثيون من اليمن.

ونشرت بعض الحسابات على منصة «إكس»، هروب المستوطنون وتركهم للسيارات في الشوارع وذهابهم إلى الملاجئ بعد دوي صفاّرات الإنذار في تل أبيب.

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن في يوليو الماضي، اعتراض صاروخًا قادمًا من اليمن بعد غارة إسرائيلية في اليمن أدت إلى 6 قتلى و83 مصابًا.

الصراع بين حزب الله وإسرائيل

وازداد الصراع بين حزب الله اللبناني وإسرائيل خلال الأيام القليلة الماضية بعد انفجار أجهزة الاتصالات اللاسلكية «بيجرز» الأسبوع الماضي، والتي أدت إلى وفاة نحو 70 شخصًا وإصابة 4000 معظمهم من عناصر حزب الله، وبعدها، بدأت إسرائيل شن عملية كبرى استهدفت حزب الله اللبناني في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية ببيروت.

وأدت الهجمات الإسرائيلية على لبنان إلى وفاة وإصابة المئات من المدنيين، كما استهدفت إسرائيل أيضًا عدد من قيادات حزب الله، كان آخرهم محمد حسين سرور، قائد الوحدة الجوية بحزب الله.

وزعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي قال إن الضربات الإسرائيلية على اليمن ستؤدي إلى مزيد من التصعيد والهجمات التي تستهدف إسرائيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «وشك زي القمر».. متلازمة خطيرة تؤدي إلى تشوهات الوجه والجسم
التالى «الإصلاح والنهضة»: الجمهورية الجديدة نموذج رائد في تمكين الشباب