أخبار عاجلة

6 أساطير ارتبطت أسماؤهم بالدوري المصري.. ليس «راموس» فقط

6 أساطير ارتبطت أسماؤهم بالدوري المصري.. ليس «راموس» فقط
6 أساطير ارتبطت أسماؤهم بالدوري المصري.. ليس «راموس» فقط

خلال الساعات الأخيرة الماضية، ارتبط اسم أسطورة ريال مدريد سيرجيو راموس السابق، بنادي الزمالك المصري، خاصة أن المدافع الإسباني بدون نادي حاليا، بعد إنهاء تعاقده مع النادي الأندلسي إشبيلية.

وفي التقرير التالي تستعرض «الوطن»، أبرز نجوم العالم الذين ارتبط أسمائهم بفرق الدوري المصري، بعضهم جاء ولعب بالأندية المصرية، وآخرون كانوا قد ينتقلوا في بداية مسيرتهم أو نهايتها.

1- الفرنسي فلوران مالودا

في يناير عام 2016، تعاقد نادي وادي نجلة الذي يلعب حاليا بالدوري المحترفين المصري، مع الجناح الفرنسي فلوران مالودا نجم فريقي تشيلسي الإنجليزي وليون الفرنسي الأسبق، بعد ترشيح باتريس كارتيرون المدير الفني لتدعيم خط هجوم الفريق، ورحل فورلان مالودا عن الفريق بعد 6 أشهر فقط، شارك في 16 مباراة وأحرز فيها 3 أهداف وصنع 8 أهداف، وحصل على بطاقة صفراء وحيدة.

2- البرازيلي رونالدينيو

قال المهندس عدلي القيعي في تصريحات سابقة، إن النادي الأهلي كان قد اقترب من التعاقد مع الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، في بداية مسيرة نجم برشلونة وميلان، وكان آنذاك يلعب في نادي جيريمو البرازيلي، وقدم الأهلي عرضا رسميا لضم اللاعب، لكن النادي طلب مبلغا كبيرا، لذلك فشلت الصفقة.

3- النيجيري جون أوبي ميكيل

عام 2018، ارتبط اسم نجم خط الوسط ونادي تشيلي جون أوبي ميكيل، بنادي الزمالك، وبالفعل جاء اللاعب النيجيري إلى القاهرة من أجل إنهاء التعاقد معه، قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة.

4- السويدي إبراهيموفيتش

ذكر موقع روسيا اليوم نقلاً مجلة «Record» المكسيكية، أن زلاتان إبراهيموفيتش أثناء لعبه مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي، كاد أن ينتقل إلى بيراميدز المصري، بعد توصل الفريقين لاتفاق، ووقتها لم يقل اللاعب كلمته وانتهت الصفقة بالفشل.

5- البرازيلي داني ألفيش

الدكتور شيرين حلمي، رئيس نادي فاركو، قال في تصريحات تليفزيونية أنه يسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي داني ألفيس، ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني الأسبق في الموسم المقبل، مُوضحًا أن هناك علاقته قوية تجمعه مع اللاعب البرازيلي بعد مشاركته في حملة علاجية قادتها الشركة المالكة للنادي.

6- ماريو بالوتيلي

عام 2020 تحدثت صحيفة آس الإسبانية، عن اقتراب المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، للتعاقد مع نادي بيراميدز المصري، بعد رحيله عن بريشيا وعدم الالتحاق بأي فريق منذ نهاية الموسم، آنذاك كان بيراميدز المدرب الأرجنتيني فاسكو أروابارينا يقود بيراميدز.

يذكر أن علي هشام نصر، نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، أكد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»، أنه عرض على والده فكرة التعاقد مع سيرجيو راموس، موضحًا أن هناك ترحيب من اللاعب الإسباني ووكيله بالدخول في مفاوضات من أجل الانتقال للزمالك.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير المالية: تعظيم الاستفادة من الفرص الاستثمارية والتجارية والصناعية بين مصر وأوزباكستان
التالى وزير الخارجية: مفاوضات على حزمة تمويلية أوروبية بقيمة 4 مليارات يورو