أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

عمرو صلاح: الفرق المشاركة في كأس العالم لكرة اليد ستزور الأهرامات وقضاء يوم ترفيهي

تحدث عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد ومدير بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل.

قال عمرو صلاح: “سيكون يوم 30 سبتمبر الجاري ترفيهيًا للفرق المشاركة في البطولة، حيث سيكون هناك زيارة إلى الأهرامات بالإضافة إلى العديد من المفاجآت“.

وتابع: “سيكون متاح للفرق الأوروبية التقاط العديد من الصور أمام الأهرامات وهذه تعد دعاية للسياحة المصرية، ثم سيكون هناك زيارة إلى المتحف المصري الكبير، ومن ثم العودة مرة أخرى للفنادق للاستعداد لمباريات نصف النهائي والنهائي“.

وتعد استضافة مصر لهذه البطولة خطوة هامة في تأكيد مكانتها على الساحة الرياضية الدولية حيث سبق لها وأن استضافت العديد من البطولات العالمية.

وستشهد البطولة منافسة شرسة بين الأندية المشاركة في ظل تواجد أبطال القارات المختلفة مما يزيد من جاذبية المباريات ويجعلها فرصة لا تفوت لعشاق كرة اليد.

ومن المقرر أن تقام 9 لقاءات في دور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية وتبدأ مباريات دور المجموعات غدًا الجمعة، بينما يقام نصف النهائي يوم 1 أكتوبر على أن تقام مباراة الميدالية البرونزية والنهائي يوم الخميس 3 أكتوبر المقبل.

وتقام المنافسات في عدة صالات رياضية مجهزة لاستضافة هذا الحدث العالمي مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة المشاركين والجمهور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاستمارة بـ 2000 جنيه.. الإجراءات والأوراق اللازمة لحجز شقق صندوق التنمية الحضرية
التالى الالتزام بتنفيذ المباني وفقاً للكودات.. ...