أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

عمامو يستمر.. الرجاء يضحي بلاعبه الجديد بسبب قانون المحترفين

عمامو يستمر.. الرجاء يضحي بلاعبه الجديد بسبب قانون المحترفين
عمامو يستمر.. الرجاء يضحي بلاعبه الجديد بسبب قانون المحترفين

قرر مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي، تسريح أحد لاعبيه الأجانب في الفترة الحالية، من أجل تأهيل المدافع التونسي هاني عمامو، الذي أعلن الفريق "الأخضر" الجمعة الماضي، تعاقده معه قادمًا إليه من الترجي الرياضي التونسي في صفقة انتقال حر.

وانضم هاني عمامو لصفوف الفريق الأخضر بموجب عقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران من عام 2026. ويبلغ اللاعب من العمر 27 عامًا، ويشغل مركز مدافع أوسط، وقد سبق له أن لعب لكل من الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي، ويُعول عليه "النسور" لتعزيز الخط الدفاعي بداية من الموسم الحالي.

ووجد النسور صعوبة في تأهيل عمامو بسبب قانون الأجانب، الذي يسمح بتأهيل 5 لاعبين أجانب فقط، ما اضطر إدارة النادي للتضحية بلاعب أجنبي آخر، للاعتماد على عمامو.

الرجاء يضحي بلاعبه الجديد بسبب قانون المحترفين

توصل مجلس إدارة النادي البيضاوي إلى اتفاق مبدئي مع نادي خورفكان الإماراتي، لتسريح اللاعب الغيني أحمدو كامارا بصفة نهائية، رغبة من الفريق الأخضر في تقليص عدد لاعبيه الأجانب.

ورفض الفريق المغربي إعارة كامارا لموسم واحد مع وضع بند أحقية الشراء، مفضلًا بيع عقده بشكل نهائي إلى نادي خورفكان، الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا باللاعب الغيني الشاب، الذي لم يُقنع الطاقم الفني للنسور الخضر.

الجزائري يسري بوزوق لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي في التدريبات

اقرأ المزيد

كما رفض الفريق المغربي قبل ذلك خروج المدافع التونسي عمامو بنظام الإعارة، وبعدها أثبت اللاعب نفسه في تدريبات الفريق، ما دفع الطاقم الفني للمطالبة بتأهيله ليُشارك مع "النسور الخضر".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إمام عاشور: مستعدون للفوز بكأس السوبر.. وأشعر أننى تربيت فى الأهلى
التالى الحكومة تكشف حقيقة عدم استخدام مياه الشرب نتيجة لتلوثها بميكروب سام