أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

مع شرقي.. بن رحمة يقود ليون لانتصار ثمين ويوجه رسالة مشفرة

مع شرقي.. بن رحمة يقود ليون لانتصار ثمين ويوجه رسالة مشفرة
مع شرقي.. بن رحمة يقود ليون لانتصار ثمين ويوجه رسالة مشفرة

قاد الدولي الجزائري سعيد بن رحمة فريقه أولمبيك ليون الفرنسي لتحقيق فوز مهم بثنائية نظيفة على أولمبياكوس اليوناني في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الأوروبي، وذلك بعد دخوله بديلًا لزميله في الفريق ريان شرقي.

وبدأ اللاعب الجزائري المباراة من مقاعد البدلاء، حيث قرر مدربه بيير ساج إشراك الغاني إيرنيست نواماه في مركز الجناح الأيمن، قبل أن يدخل في شوط المباراة الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة (67)، لينجح بعدها بلحظات قليلة في تسجيل الهدف الثاني لفريقه من أول لمسة في الدقيقة (71).

ودخل بن رحمة بدلًا من صاحب الأصول الجزائرية شرقي، الذي سجل هدف ليون الأول عند الدقيقة (65) بطريقة رائعة في المباراة التي انتهت بانتصار لرفاق نجم وست هام السابق بطابع جزائري، ليرد على الانتقادات الكثيرة التي طالته خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد مباراة الكلاسيكو أمام أولمبيك مارسيليا، على خلفية تصريحاته القوية ضد زملائه عقب الخسارة في اللحظات الأخيرة من تلك المواجهة.

بن رحمة يسجل أول أهدافه مع ليون بالموسم الجديد

ونجح الدولي الجزائري في تسجيل أول أهدافه مع ليون هذا الموسم، ليرد الاعتبار لنفسه، حيث احتفل بإنجازه بطريقة هستيرية مع زملائه والجماهير، كما وجه رسالة مشفرة لمدربه خلال احتفاله، كما أظهرته الكاميرات وهو يومئ بإشارة "الصمت"، كتعبير منه عن غضبه بعد عدم مشاركته في آخر مباراتين للفريق لأسباب فنية.

بهدفه في مرمى أولمبياكوس، وصل بن رحمة إلى هدفه الرابع بقميص أولمبيك ليون الذي التحق به في الميركاتو الشتوي الماضي، كما يمتلك في رصيده 4 تمريرات حاسمة في 18 مباراة لعبها حتى الآن في مختلف المسابقات.

من ناحيته، قدم شرقي مباراة كبيرة، حيث كان أحد أفضل لاعبي المباراة، إذ بلغت نسبة تمريراته الصحيحة 85%، كما نجح في تحقيق 4 مراوغات صحيحة من أصل 5 محاولات، وفاز في 4 التحامات مباشرة من أصل 6 ممكنة، بينما صنع 5 فرص كاملة للتسجيل لزملائه واسترجع 4 كرات من الخصم.

ياسين براهيمي من مباراة السد والغرافة بدوري نجوم أريدُ

اقرأ المزيد

ولا يزال موقف شرقي غير واضح بالنسبة للمنتخب الذي سيمثله في الفترة المقبلة، خاصة بعدما ربطته تقارير خلال الفترة الأخيرة باللعب للمنتخب الجزائري، بعدما سبق له تمثيل منتخبات فرنسا للفئات السنية، وشارك مؤخرًا في أولمبياد باريس مع الديوك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاستمارة بـ 2000 جنيه.. الإجراءات والأوراق اللازمة لحجز شقق صندوق التنمية الحضرية
التالى الالتزام بتنفيذ المباني وفقاً للكودات.. ...