أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

صحيفة سعودية تكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. 3 أسلحة للفوز

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن خطة النادي الأهلي، التي طلب المدرب السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من لاعبيه تنفيذها خلال مباراة الليلة أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، ودربه عليها في الفترة الأخيرة.

اعتماد كولر هجومياً على هذا الثلاثي

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، أنه طبق خلال التدريبات العديد من الجمل التكتيكية، مشيرة إلى أن الجهاز الفني للفريق ركز على الثلاثي الهجومي المكون من حسين الشحات، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والفلسطيني وسام أبو علي.

التسديدات من خارج منطقة الجزاء هي سلاح كوهلر

وأضافت الصحيفة أنه كان هناك تنوع في الهجمات بالإضافة إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء عبر ثنائي خط الوسط مروان عطية وإمام عاشور، ليكونا أحد أسلحة الفريق في مباراة اليوم أمامهما في كأس السوبر الإفريقي.

ركلات الرأس والعرضيات هي الأسلحة الثالثة

واختتم التقرير بالكشف عن سلاح ثالث في خطة كوهلر أمام الزمالك، وهو التدرب على العرضيات، خاصة من قلب الدفاع ولاعبي الوسط، حيث أعطى المدرب السويسري التعليمات للمدافعين، خاصة رامي ربيعة وياسر إبراهيم.

لقاء قوي بين الاهلي والزمالك

في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، يلتقي الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقي، وهي المباراة التي تقام على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في مواجهة جماهيرية هي الأكبر في الشرق الأوسط ويجمع بين قطبي كرة القدم المصرية.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. مكافآت السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك تتجاوز التوقعات
التالى شاومي تكشف عن هاتفي Redmi Note 14 Pro