أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

محسن صالح يكشف تفاصيل مناورة كولر لخداع جوميز في لقاء السوبر الأفريقي

أكد محسن صالح المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، يناور في حديثه عن تحضير مفاجأة للزمالك خلال مباراة السوبر الإفريقي المقبلة والمقرر لها. في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم وتقام في المملكة العربية السعودية.

وقال محسن صالح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج إكسترا تايم الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي والإعلامية سارة حسين عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “المباريات الكبيرة أشبه بالمواجهة، خاصة عندما تكون حاسمة، ومن الصعب الفوز فيها”. المخاطر مع وجود عدد كبير من اللاعبين الجدد، ولكن سيتم الاعتماد على العناصر الأساسية والقوة”. “المهاجم.”

محسن صالح: مناورات كوهلر مع الزمالك

وأشار: “الزمالك يناور وقد يكون هدفه تشتيت ذهن جوميز، لكن السويسري سيعتمد على التشكيل الثابت الذي يلعب به مباريات الأهلي الأخيرة”.

وتابع: “كوهلر سيعتمد أمام الزمالك على التشكيل الثابت الذي لعب آخر مباريات الأهلى، وسيكون هدفه عدم استقبال هدف أمام الزمالك، ويمتلك أوراق الفوز مثل أفشة وعمر كمال اللذين سيكونان”. قادر على صنع الفارق من على مقاعد البدلاء.”

وأتم: “ليس من العدل اللجوء إلى ركلات الجزاء في كأس السوبر الأفريقي إذا انتهى الوقت الأصلي بالتعادل، لأن هذا الأمر يربك حسابات وخطط كل مدير فني”.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. مكافآت السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك تتجاوز التوقعات
التالى شاومي تكشف عن هاتفي Redmi Note 14 Pro