أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

إصابات عديدة في صفوف الإسرائيليين بسبب هجوم صاروخي من اليمن

إصابات عديدة في صفوف الإسرائيليين بسبب هجوم صاروخي من اليمن
إصابات عديدة في صفوف الإسرائيليين بسبب هجوم صاروخي من اليمن

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، وقوع عدة إصابات في صفوف المستوطنين الإسرائيليين نتيجة هجوم صاروخي من اليمن استهدف تل أبيب، حسبما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، 

ونقلت «القاهرة الإخبارية» بوقوع نحو 16 إصابة بجروح في صفوف المستوطنين نتيجة التدافع والهلع أثناء هروبهم إلى الملاجئ بعد إطلاق صفارات الإنذار وإطلاق صواريخ من اليمن.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي تعرض تل أبيب لهجوم صاروخي ضخم من اليمن، كما دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء البلاد، بحسب قناة «القاهرة الإخبارية»، وقال الصحيفة: «رشقة صاروخية كبيرة على تل أبيب وصلت صداها إلى القدس ورام الله».

قالت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن إعلام إسرائيلي، بورود أنباء عن وقف العمل مؤقتًا بمطار بن جوريون جراء إطلاق صواريخ من اليمن استهدفت تل أبيب وأدت إلى انفجارات ضخمة.

هروب إلى الملاجئ

ونشرت بعض الحسابات على منصة «إكس»، هروب المستوطنين وتركهم للسيارات في الشوارع وذهابهم إلى الملاجئ بعد دوي صفاّرات الإنذار في تل أبيب.

وقف العمل مؤقتًا بمطار بن جوريون

وقالت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن إعلام إسرائيلي، بورود أنباء عن وقف العمل مؤقتًا بمطار بن جوريون جراء إطلاق صواريخ من اليمن استهدفت تل أبيب وأدت إلى انفجارات ضخمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 26-9-2024
التالى تعيينات حكومية.. فرصة ذهبية للعمل في وزارة التعليم برواتب مجزية| قدم ورقك حالا