أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العروبة وشباب الأهلي في الدوري الاماراتي

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العروبة مع نظيره شباب الأهلي، في لقاء هام اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين – الاماراتي – موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة العروبة وشباب الأهلي في الدوري الاماراتي، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 5:20 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:20 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:20 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:20 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:20 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب نادي العروبة.

يحل شباب الأهلي الوصيف (9 نقاط) ضيفاً على العروبة الصاعد في مباراة تميل بها الكفة إلى «الفرسان»، قياساً إلى الفوارق الفنية بين الفريقين. ويتطلع شباب الأهلي إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي، ويراهن على القدرات الفنية والفعالية التهديفية العالية، بعد الخماسية التي هز بها شباك الوحدة في الجولة الماضية، وإن كانت شباك حمد المقبالي اهتزت في كل المباريات التي خاضها الفريق، ما وضع بعض علامات الاستفهام حول الصلابة الدفاعية للفريق.

ويتطلع «الفرسان» إلى تكملة سلسلة النتائج الإيجابية تاريخياً أمام الفرق الصاعدة، حيث لم يعرف مرارة الخسارة في آخر 10 مباريات، كما يعتبر العروبة أحد 5 فرق لم يسبق له الفوز على شباب الأهلي.

وتعرض العروبة للخسارة في المراحل الثلاث الأولى، مما تسبب في وجوده في قاع الترتيب، رغم الأداء الجيد للفريق الصاعد.

تنقل مباراة العروبة وشباب الأهلي في الدوري الاماراتي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا في الدوري الإسباني
التالى بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية