أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري

وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري
وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري

واقعة مأساوية غريبة حدثت لأم، كانت تخضع لعملية ولادة داخل منزلها، في بث مباشر عبر منصات الإنترنت المختلفة، وبعد ساعات من إجراء العملية، رحلت الأم داخل بيتها الموجود في منطقة بلزن في جمهورية التشيك، وفقا لصحيفة «الميرور».

الأم التي تدعى «ليندا»، ظلت متصلة مع مولدوها بالحبل السري بعد 12 ساعة من الولادة، مما جعلها تصاب بعدوى وتتدهور حالتها الصحية، وتنتقل إلى المستشفى في اليوم التالي، وحالتها الصحية كانت حرجة، لدرجة أن الأطباء شخصوها بأنها ميتة دماغيا، وأعلنوا وفاتها لاحقا، ولا تزال الطفلة في رعاية المستشفى.

13484662531727387279.jpg

الشرطة تحقق في الواقعة الغريبة

المسؤولون بالمستشفى استدعوا الشرطة إلى مكان الحادث برفقة المسعفين، ويجري التحقيق في وفاة ليندا الآن، وقال متحدث باسم الشرطة، إنها بدأت إجراءات جنائية للاشتباه في ارتكاب جريمة التسبب في إيذاء جسدي بسبب الإهمال.

زوج «ليندا» ينشر رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

زوج «ليندا» نشر مأساته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، طالبا المساعدة المادية لابنته، لأنه يريد وضعها تحت الرعاية الصحية، ما تسبب في حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمن الاقتصادي يحرر 15 ألفا و 880 قضية متنوعة من بينها سرقة كهرباء
التالى مقتل شاب خلال مشاجرة بسبب اتهام بالسرقة فى الوراق