أخبار عاجلة
البترول يستعد لخسائر أسبوعية -
ميرا موراتي أحدث قائدة تغادر OpenAI -
الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا" -
إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم -

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس اسيا 2025

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الإمارات للشباب مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، في لقاء هام اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا موسم 2025.

تنطلق مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس اسيا 2025، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 9:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:300 م بتوقيت الكويت ولبنان وقطر والأردن والسعودية وفلسطين ومصر والعراق وسوريا والبحرين واليمن ، الساعة 7:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:30 م بتوقيت موريتانيا.

وتتساوى منتخبات كوريا الجنوبية والإمارات والكوبت برصيد 6 نقاط لكل منها غير أن «الأزرق الشاب» خاض مباراة أكثر، فيما لم تحصد لبنان وجزر ماريانا أي نقطة.

وفوز منتخب كوريا الجنوبية اليوم يضمن له صدارة المجموعة والتأهل مباشرة إلى النهائيات قبل الجولة الاخيرة التي سيواجه فيها لبنان باعتبار انه سيكون وقتها قد تفوق بالمواجهات المباشرة على الإمارات والكويت، فيما انتصار الإمارات سيقربه كثيراً من التأهل بشرط تفادي الهزيمة من الكويت يوم الأحد المقبل.

تنقل مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس اسيا 2025 عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريهام حجاج تضامن مع أهل لبنان وغزة
التالى أحمد سعد يحرج الإعلامي عمرو أديب الساعة بتاتعتك أغلى من عقد الألماظ اللى إتسرق مني