أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

شركة المياه بقنا تعلن عن قطعها بمدينة نقادة لمدة 6 ساعات لهذا السبب

شركة المياه بقنا تعلن عن قطعها بمدينة نقادة لمدة 6 ساعات لهذا السبب
شركة المياه بقنا تعلن عن قطعها بمدينة نقادة لمدة 6 ساعات لهذا السبب

أعلنت الوحدة المحلية لمركز مدينة نقادة بمحافظة قنا قطع المياه عن المدينة لمدة 6 ساعات، مشيرة إلى أنها تلقت خطابا من شركة المياه مُفاده أنها ستوقف تشغيل المحطة؛ لعمل إحلال وتجديد بالمحطة، ودهان العزل الإيبوكسي لمرشحات المياه بمحطة نقادة.

موعد وأماكن قطع المياه بنقادة

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز نقادة أن موعد قطع المياه سيكون من الساعة 10 مساء اليوم الجمعة إلى الساعة 4 من فجر غد السبت، وأن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي مدينة نقادة، والمنشية، وقبلي الخطارة.

وأكدت الوحدة المحلية أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب، ستكون موجودة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، ويمكن طلبها بالاتصال على الخط الساخن رقم 125، وأهابت بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية بتدبير حاجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

شركة المياه بقنا تنفي تلوث مياه الشرب

وفى وقت سابق نفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة قنا ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والواتساب بتلوث مياه الشرب، والدعوة للامتناع عن تناولها.

وأكدت الشركة أن مياه الشرب آمنة ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية، وأنها تقوم بتحليلها على مدار الساعة في معاملها، لافتة إلى أن هناك دورا رقابي يقوم به كل من جهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك ووزارة الصحة والسكان.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. مكافآت السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك تتجاوز التوقعات
التالى شاومي تكشف عن هاتفي Redmi Note 14 Pro