أخبار عاجلة

بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم

غادرت بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك اليوم الثلاثاء مطار القاهرة، متجهة إلى مدينة بيسارو الإيطالية للمشاركة في منافسات بطولة العالم التي ستقام خلال الفترة من 27 وحتى 29 سبتمبر الجاري.

وتضم قائمة لاعبي المنتخب المصري كلًا من: “باسل الزامك، يوسف محمود، عمر المراغي، معاذ علي، عمر مرجان، هنا عبدالله، تقي البشاري، نورا الحناوي، مي السيد، منال محمد، ملك حيدة، وملك مصطفى“.

واختتمت مؤخرًا منافسات النسخة الثامنة عشر من بطولة إفريقيا لجمباز الأيروبيك التي استضافتها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 15 سبتمبر الماضي على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 9 منتخبات.

وفي ختام البطولة الأفريقية اعتلى جمباز الايروبيك المصري صدارة القارة السمراء.

من جانبه؛ أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي  أن رياضة الجمباز تتطور بشكل كبير وغير مسبوق وأن منتخب مصر أصبح واحد من أقوى المنتخبات الأفريقية ومنافس قوي في البطولات الدولية.

وثمنَ رئيس الاتحاد المصري للجمباز؛ جهود الدولة المصرية مُمثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، من أجل استمرار استقرار منظومة عمل الرياضة المصرية في طريق ريادتها والدعم الكامل للمنتخبات الوطنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار التعليم اليوم .. تحويلات الطلاب بين المعاهد الأزهرية والمدارس وموعد انطلاق الدراسة بالجامعات والمعاهد
التالى شاهد.. عنصرية «إثيوبي» ضد مذيعة Sky News عربية مروج إبراهيم