أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

مطار القاهرة الدولي يجري تجربة طوارئ مُوسعة 8 أكتوبر لمواجهة الأزمات

أعلنت شركة ميناء القاهرة الجوي عن تنفيذ تجربة طوارئ موسعة بمطار القاهرة الدولي، وذلك في إطار سعي شركة ميناء القاهرة الجوي لزيادة مستوى التدريب في مختلف التخصصات، بما في ذلك الاستجابة للطوارئ والأزمات، وفقًا لتعليمات المطار الطيران المدني الدولي. منظمة (إيكاو).

تجربة طوارئ محسنة في مطار القاهرة

وأعلنت شركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة المحاسب مجدي إسحاق ورئيس مجلس إدارة الشركة، أنه سيتم إجراء اختبارات الطوارئ على فترات منتظمة. ومن أجل قياس كفاءة المطار في التعامل مع حالات الطوارئ، يُذكر أن التجربة ستجرى صباح الثلاثاء 8 أكتوبر 2024.

إسحاق: التجارب الطارئة تدخل في نطاق اهتمام وزارة الطيران المدني

وأضاف مجدي إسحاق في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن تجارب الطوارئ تمت ضمن نطاق مصلحة وزارة الطيران المدني برئاسة د. سامح الحفني الوزير يكمن في الاستعداد الكامل لأي حالات طارئة قد تطرأ في المطارات وقياس قدرة الأفراد على التعامل مع الحوادث.

يتم تنفيذ التجربة بالتنسيق والتعاون مع غرفة الطوارئ

ومن المنتظر أن تنفذ التجربة إدارة الطوارئ والأزمات بقطاع العمليات بالتعاون مع قطاع الأمن، القطاع الهندسي، قطاع السلامة المهنية، قطاع العلاقات العامة والبروتوكول، الشرطة والحماية المدنية، الجمارك، قطاع العلاقات العامة والبروتوكول. الحجر الصحي والإسعاف والأطراف المتضررة الأخرى كجزء من التعاون المشترك.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 26-9-2024
التالى تعيينات حكومية.. فرصة ذهبية للعمل في وزارة التعليم برواتب مجزية| قدم ورقك حالا