أخبار عاجلة
بسبب خروف.. جزار يهشم رأس جاره في الوراق -
مقتل شاب في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمعصرة -

مواعيد نصف نهائي بطولة «ليبرتادوريس».. قمة بين ريفر بليت ومينيرو

تنطلق مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس ليبرتادوريس، يوم الأربعاء 23 أكتوبر، بمواجهة ريفر بليت الأرجنتيني مع نظيره أتلتيكو مينيرو البرازيلي، والأخرى بين بوتافوجو البرازيلي وبينارول الأوروغوياني، وتنطلق المباريات في تمام الساعة السابعة والنصف. في نفس التوقيت الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة.

تأهل ريفر بليت الأرجنتيني لمواجهة أتلتيكو مينيرو البرازيلي، بفوزه على نظيره التشيلي كولو كولو بهدفين مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين، إذ تعادل “ريفر” إيجابيا بهدفين لواحد. هدف لنظيره في مباراة الذهاب على “ديفيد أريانو”، وحقق الفوز بنتيجة 2-0 في مباراة الإياب على ملعب ماس مونومنتال.

في المقابل، أطاح أتلتيكو مينيرو بحامل لقب بطولة كوبا ليبرتادوريس 2023، بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، رغم خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0. على ملعب ماراكانا، وفي مباراة الإياب على ملعب MRV. »، فاز بهدفين دون رد.

ديفرسون مرة أخرى! الهدف المؤهل لـ , الذي ترك البطل الحالي خارجًا.

– كونميبول ليبرتادوريس (@ليبرتادوريس)

وفي المباراة الثانية من نصف نهائي كأس ليبرتادوريس، يلتقي بينارول الأوروغوياني مع نظيره بوتافوجو البرازيلي.

تأهل الأوروغوياني بينارول إلى الدور نصف النهائي، بتعادله السلبي مع نظيره فلامينجو البرازيلي، على ملعب كامبيون ديل سيجلو، في إياب الدور ربع النهائي، مستفيدا من فوزه 1-0 على ملعب ماراكانا، في مباراة الإياب. رجل.

بوتافوجو البرازيلي يفوز على مواطنه ساو باولو

وتفوق بوتافوجو على مواطنه بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل السلبي ذهابا على ملعب نيلتون سانتوس، والتعادل الإيجابي بهدف مماثل في مباراة الإياب أمام مورومبيس.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا في الدوري الإسباني
التالى بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية