أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

حالة المرور اليوم الجمعة 27ـ9ـ2024.. سيولة في حركة السير بميادين شوارع القاهرة والجيزة

حالة المرور اليوم الجمعة 27ـ9ـ2024.. سيولة في حركة السير بميادين شوارع القاهرة والجيزة
حالة المرور اليوم الجمعة 27ـ9ـ2024.. سيولة في حركة السير بميادين شوارع القاهرة والجيزة

شهدت الحالة المرورية اليوم الجمعة 27ـ9ـ2024،  في شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، سيولة مرورية خلال الساعات الأولى  بالتزامن مع أجازه نهاية الأسبوع، ويتم تدعيم الطرق بالخدمات المرورية اللازمة التي دفعتها الإدارة العامة للمرور.

 

حالة المرور اليوم الجمعة 27ـ9ـ2024

 

ظهرت سيولة مرورية في حركة السير بمحافظة القاهرة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 27 سبتمبر، حيث شهدت منطقة وسط البلد وميدان التحرير انتظامًا في حركة المرور بأغلب المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية بكورنيش النيل في اتجاه مناطق المعادي والرجاء الصالح.

 

 ميدان عبدالمنعم رياض 

 

بينما ظهرت سيولة مرورية في منطقة المظلات وأيضاً ميدان عبدالمنعم رياض باتجاه منطقة وسط المدينة، وشهد الكورنيش سيولة مرورية في اتجاه المؤسسة، كما شهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية في اتجاه العباسية ومدينة نصر، وكذلك العكس فهناك سيولة مرورية.

 

 سيولة مرورية بشارع الهرم وفيصل

 

وشهدت محافظة الجيزة خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة 27 سبتمبر، سيولة مرورية بشارع الهرم وفيصل وأيضاً شارع ترسا، بسبب غلق جزئي لأغلب شارع الهرم لإنشاء 5 محطات لمترو الأنفاق، وإلزام السائقين للسير بشوارع فيصل وترسا، بينما شهدت مناطق أكتوبر والمحور المركزي والأحياء، انتظاما في حركة المرور.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إمام عاشور: مستعدون للفوز بكأس السوبر.. وأشعر أننى تربيت فى الأهلى
التالى الحكومة تكشف حقيقة عدم استخدام مياه الشرب نتيجة لتلوثها بميكروب سام