أخبار عاجلة
صور | فعاليات اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب 2024 -

رؤية عمل جديدة في أجندة أمانة العضوية المركزية بـ"مستقبل وطن" خلال أولى اجتماعاتها التنظيمية

رؤية عمل جديدة في أجندة أمانة العضوية المركزية بـ"مستقبل وطن" خلال أولى اجتماعاتها التنظيمية
رؤية عمل جديدة في أجندة أمانة العضوية المركزية بـ"مستقبل وطن" خلال أولى اجتماعاتها التنظيمية

عقدت أمانة العضوية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب الدكتور زين العابدين الإطناوي، أول اجتماع لهيئة مكتب الأمانة، لوضع الرؤى بشأن عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

رؤية عمل جديدة في أجندة أمانة العضوية المركزية بـ"مستقبل وطن" 

ووجه النائب زين العابدين الإطناوي، الشكر للنائب شريف الجابري عضو الأمانة المركزية، وأمين العضوية المركزي السابق، على مجهوداته أثناء توليه إدارة الأمانة.

وأكد أمين العضوية المركزي النائب زين الإطناوي ، أن الأمانة ستعمل برؤية جماعية، مع مراعاة التنوع في العضوية، وتحليل العضوية، مضيفا أن دور الأمانة لا يقتصر على استخراج بطاقة العضوية، إنما يمتد إلى إدارة كافة شؤون الأعضاء في جميع المحافظات.

وشهد الاجتماع نقاشا واسعا، بين الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب، وعرض لمجموعة من الأفكار والرؤي والمقترحات.


معسكر وورش عمل.. ضمن أجندة أعمال أمانة الأشخاص ذوي الإعاقة المركزية بـ"مستقبل وطن"

عقدت أمانة الأشخاص ذوي الإعاقة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندسة أمل مبدى، اجتماعا تنظيميا مع هيئة مكتب الأمانة وأمنائها في المحافظات، لطرح رؤيتها بشأن خطة عمل الأمانة الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

طالبت المهندسة أمل مبدى، أمينة الأشخاص ذوي الإعاقة، بتنفيذ أجندة شهرية بفعاليات المحافظات الفترة المقبلة والتواصل بشأن كافة الفعاليات، ووضع  أمناء المحافظات خطة ربع سنوية بشأن الفعاليات.

وأكدت المهندسة أمل مبدى، أن الأيام المقبلة ستشهد إقامة معسكر يتخلله عدد من ورش العمل، وبحضور عدد من المسئولين لعرض كافة القضايا والموضوعات التي تهم ذوي الإعاقة.

وأضافت المهندسة أمل مبدى، أن الأمانة تستهدف وجود الحزب على الأرض وتقديم الخدمات لذوي الإعاقة مع ضرورة التواصل والتعاون مع كافة الأمانات.

وشهد الاجتماع نقاشا واسعا، بين الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب وأمئانها في المحافظات، وعرض لمجموعة من الأفكار والرؤي  والمقترحات التي تصب في صالح الأشخاص ذوي الإعاقة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التوربينات مش شغالة».. خبير يُفجر مفاجأة مدوية بشأن سد النهضة (تفاصيل)
التالى بتوجيهات رئاسية.. إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021 والعودة للعمل بقانون البناء