أخبار عاجلة
صور | فعاليات اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب 2024 -

أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الجمعة

أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الجمعة
أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الجمعة

استقرت أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 27 سبتمبر، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجاً في الأسواق المصرية نحو 3605 جنيهات، وذلك وفق تطورات سعر الذهب العالمي الذي يسجل ارتفاعات مستمرة.

 

سعر الذهب اليوم في مصر :

عيار 24 يسجل 4120 جنيهًا.عيار 21 يسجل 3605 جنيهات.عيار 18 يسجل 3090 جنيهًا.الجنيه الذهب 28840 جنيهًا

الذهب في البورصة العالمية

 

ارتفاع سعر الذهب العالمي خلال تداولات اليوم تأتي بعد صدور بيانات سلبية عن الولايات المتحدة الأمريكية، فقد انخفض مؤشر ثقة المستهلكين عن شهر سبتمبر ليسجل أدنى مستوى منذ أغسطس 2021 عند 98.7 نقطة بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 105.6 نقطة.

هذا بالإضافة إلى انخفاض كبير في مؤشر ريتشموند لأداء القطاع الصناعي الأمريكي عن شهر سبتمبر حيث انخفض بقيمة – 21 بعد انخفاض سابق بقيمة – 19.

تسببت البيانات الضعيفة في انخفاض الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية مسجلا انخفاض يوم أمس بنسبة 0.4%، قبل أن يستكمل تراجع اليوم إلى أدنى مستوى منذ أسبوع.

ضعف البيانات الأمريكية زاد من المخاوف المتعلقة بضعف النمو الاقتصادي وتأثيره السلبي على قطاع العمالة وعملية خلق الوظائف الجديدة. وهو الأمر الذي من شأنه أن يزيد من فرص خفض البنك الفيدرالي لأسعار الفائدة خلال الفترة القادمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.. الموعد القنوات والتشكيل المتوقع
التالى سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر 27 -9- 2024.. 48.3 جنيه للشراء