أخبار عاجلة
برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة يويفا -
غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي -

مدرب مونبلييه الفرنسي يكشف آخر تطورات إصابة موسى التعمري

مدرب مونبلييه الفرنسي يكشف آخر تطورات إصابة موسى التعمري
مدرب مونبلييه الفرنسي يكشف آخر تطورات إصابة موسى التعمري

ما زال نجم منتخب الأردن ومحترف مونبلييه الفرنسي موسى التعمري يواصل مراحل علاجه من الإصابة، ولم يصل بعد لمرحلة الشفاء التام، رغم مضي أكثر من شهر على إصابته.

وكان التعمري قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام الكويت في افتتاح مشواره بالدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وبعدها عاد لفريقه مونبلييه حتى يستكمل علاجه في فرنسا.

ويبدو أن نادي مونبلييه لن يغامر بالتعمري وسيعطيه الوقت الكافي للشفاء حتى يضمن عودته السريعة والسليمة للملاعب بعيدًا عن أي مجازفات قد تؤدي مستقبلًا إلى حدوث مضاعفات في الإصابة.

مدرب مونبلييه يؤكد أن موسى التعمري غير جاهز للعودة

أكد ميشيل دير زاكاريان، المدير الفني لفريق مونبلييه، أن فريقه يعاني من عدة غيابات قبل مواجهة موناكو غدًا السبت في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وقال زاكاريان في تصريح لصحيفة Midi Libre الفرنسية: "لدينا قائمة من الغيابات قبل مواجهة الغد أمام موناكو، فالفريق صحيح سيشهد عودة لوكاس مينكاريلي، لكن لا نزال نفتقد موسى التعمري لإصابته في منطقة الكاحل، والمدافع ثيو سانت لوسي الذي يعاني كذلك من إصابة على مستوى منطقة الفخذ، وكريستوفر جوليان الذي تعرض لإصابة في منطقة الركبة والأمر يسري على أكسيل غيغوين وعثمان ماما".

ووفقًا لهذا التصريح، يبدو أن الدولي الأردني يحتاج مزيدًا من الوقت حتى يتعافى، وقد تبدأ عودته التدريجية اعتبارًا من اللقاء بعد القادم لفريق مونبلييه والذي سيكون ضد ستاد ريمس يوم 6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

النجم الدولي الأردني موسى التعمري

اقرأ المزيد

وفي حال شارك موسى التعمري في لقاء ستاد ريمس لعدة دقائق، حيث من المستحيل الدفع به أساسيًا، فإن مشاركته في مباراة منتخب بلاده الأردن أمام كوريا الجنوبية المقررة يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، ستكون صعبة.

هل يشارك التعمري ضد كوريا الجنوبية؟

قد يلجأ مدرب منتخب الأردن، جمال السلامي، إلى استدعاء التعمري لمباراة كوريا الجنوبية؛ لكنه لن يكون أساسيًا بكل تأكيد، بيد أن وجوده -ولو على دكة البدلاء- يعطي حافزًا مهمًا لعناصر الفريق والجماهير الأردنية.

ولا يمكن حتى اللحظة الحسم إذا ما كان التعمري بإمكانه المشاركة أمام كوريا الجنوبية من عدمها، لكن الأيام القليلة المقبلة قد تكون حاسمة وتعطي الجواب النهائي بهذا الخصوص.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سقط مغشيًا عليه أمام زملائه.. وفاة مدير مدرسة في شربين بالمنصورة
التالى إصابة 25 طالب بطفح جلدي بمدرستين ابتدائي في أسيوط