أخبار عاجلة
البترول يستعد لخسائر أسبوعية -
ميرا موراتي أحدث قائدة تغادر OpenAI -
الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا" -
إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم -

تحرك عاجل من «كاف» قبل ساعات من مباراة الأهلي والزمالك بسبب الشلماني

حرصت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على التواصل مع الليبي معتز الشلماني حكم مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية. بطولة السوبر الإفريقي، لإعطائه بعض التعليمات الخاصة حتى تصل المباراة إلى بر الأمان.

وعلمت “الوطن سبورت” أن نائب رئيس لجنة الحكام بالكاف، فيكتور جوميز، تواصل معه قبل ساعات من انطلاق مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك، مطالبا إياه بعدم التطرق لما حدث خلال الفترة الماضية. أيام بشأن الاعتراض على تعيينه حكماً لهذه القمة.

ماذا قال نائب رئيس لجنة الحكام بالكاف للشلماني قبل قمة الأهلي والزمالك؟

أكد نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، علي الشلماني، على ضرورة تقديم مباراة قوية تليق بالتحكيم الإفريقي، خاصة في إحدى أهم مباريات الموسم في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مشددا على أنه يجب أن يخرج إلى السلامة وعدم التسبب في أي أزمات من شأنها تعكير صفو الأجواء الرائعة للحدث القاري.

وطلب الجنوب أفريقي فيكتور جوميز من حكم المباراة مراجعة كافة قراراته خلال المباراة والتأكد من صحتها وإعطاء كل فريق حقه في هذه المواجهة، وعدم التأثر بالضغوط الجماهيرية خلال أحداث المباراة، موضحا أنه لا مجال لذلك. للأخطاء وضرورة السيطرة على اللاعبين والأجهزة الفنية داخل الملعب.

حكم مباراة الأهلي والزمالك الليبي معتز الشلماني

ويدير الليبي معتز الشلماني قمة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، ويساعده: الليبي عطية محمد مساعد أول، التونسي خليل الحسني مساعد ثاني، الصومالي عمر عبد القادر أرتان رابعًا. ويعاونها الحكم الجنوب إفريقي أكونا ماكليما حكم الـVAR. الجنوب إفريقي توم أبوجيل، والمغربي زكريا برنيسي.

قد يهمك أيضاً :-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتماد معهد الكبد القومي بالمنوفية من هيئة ضمان جودة التعليم
التالى بالبلدي : سعيد العويران: الأهلي تعبنا وكعبه عالي.. ونصيحة هامة لـ جوميز