أخبار عاجلة
البترول يستعد لخسائر أسبوعية -
ميرا موراتي أحدث قائدة تغادر OpenAI -
الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا" -
إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم -

حزب الله: قصفنا للمرة الثانية مدينة طبريا المحتلة بدفعة صاروخية

حزب الله: قصفنا للمرة الثانية مدينة طبريا المحتلة بدفعة صاروخية
حزب الله: قصفنا للمرة الثانية مدينة طبريا المحتلة بدفعة صاروخية

أعلن حزب الله عن قصفه للمرة الثانية مدينة طبريا المحتلة بدفعة صاروخية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

 

أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن مقاتلات الدفاع الجوي  اعترضت أربع طائرات بدون طيار  التي عبرت من الأراضي اللبنانية إلى المجال البحري قبالة ساحل روش هنكارا و تم الإبلاغ أيضًا عن عدم تفعيل أي تنبيهات وفقًا للسياسة.

 

وأعلنت نجمة داود الحمراء أن شابًا يبلغ من العمر 25 عامًا أصيب بشظية متوسطة بعد إطلاق النار من لبنان إلى الجليل الأسفل في عدة مواقع في محيط طبريا المسؤولية عن إطلاق القذائف الصاروخية باتجاه مدينة طبريا.

 

ونشر رئيس بلدية طبريا، يوسي نيفيا، مقطع فيديو عقب سقوط الصواريخ التي أطلقت من لبنان في بحيرة طبريا قائلا: "لقد شهدنا اليوم بالفعل إنذارين لحسن الحظ سقطوا في البحر ، و أمن المهم جدًا الالتزام بتعليمات قيادة الجبهة الداخلية، بالنسبة ليوم السبت، نطلب الحد الأدنى من الخروج إلى الشوارع. "

 

إلى جانب وقوع نحو 17 إصابة بجروح في صفوف المستوطنين نتيجة التدافع والهلع أثناء هروبهم إلى الملاجئ بعد إطلاق صفارات الإنذار وإطلاق صواريخ من اليمن.

 

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي تعرض تل أبيب لهجوم صاروخي ضخم من اليمن، كما دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء البلاد، بحسب قناة «القاهرة الإخبارية».

 

وقال جيش الاحتلال: «رشقة صاروخية كبيرة على تل أبيب وصلت صداها إلى القدس ورام الله».

 

ونشرت بعض الحسابات على منصة «إكس»، هروب المستوطنون و تركهم للسيارات في الشوارع وذهابهم إلى الملاجئ بعد دوي صفاّرات الإنذار في تل أبيب.

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريهام حجاج تضامن مع أهل لبنان وغزة
التالى إرسال عينة مخدرات ضبطت بحوزة 5 عناصر إجرامية ببدر للمعمل الكيميائي